أخبارأهم الأخباراخترنا لك

المرشحة لملكة جمال العالم بتايلاند: «اتمني اتوج بالمسابقة وارفع علم مصر»

تشارك المصريه فرجينيا هاني، في مسابقة ملكة جمال العالم المقرر انطلاقها من ١٤-٢٧ مارس الجاري في دولة تايلاند، وذلك بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، وفاعليات بداية المسابقة، حيث تدخل ممثلة مصر في منافسة شرسة مع 60 مشتركة أخرى من 60 دولة مختلفة.

وقالت فرجينيا هاني، في تصريح لها إنها تتمني ان تتوج بالمسابقة وترفع علم مصر موضحه ان صنع الفستان الذي ستشارك به بمسابقة ملكة جمال العالم استغرق وقت طويل، نظرا لدقة تفاصيله، موضحة أن الفستان صنعه بهيج حسين لتمثيل مصر بشكل جديد، من خلال رسم عدد من الشخصيات الفرعونية علي ذيل الفستان.

المرشحة لملكة جمال العالم بتايلاند

وأضافت هاني، أن وصولها لهذه المرحلة وتمكنها من سماع أسم مصر يرتفع عاليا، احساس عظيم، موضحة أن رسمة العين كانت فرعونية أيضا، حتي ظهرت التفاصيل في معظم الميك اب بألوان الأصفر والأزرق، وهما من الألوان الفرعونية، كما أن اللون الأزرق في الفستان يبرز جمال النيل.

يذكر أن فرجينيا تمكنت من الوصول إلى مراكز متقدمة للغاية خلال تصفيات مسابقة  Miss Egypt إلى أن حققت لقب المسابقة، حيث توجت كملكة جمال مصر عالمياMiss egypt grand international حيث خاضت عدة تصفيات 350 متسابقه حتى وقع الاختيار على 20 متنافسة وسط تنافس قوي استمر لمدة شهرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى