فن ومنوعات

أول رد من حسام داغر بعد طرح “الخميس اللي جاي” رغم أحداث غزة

علق الفنان حسام داغر، على قيام الجهة المنتجة لفيلم الخميس اللي جاي بطرح الفيلم الذي يعد أحد أبطاله بدور العرض السينمائي رغم أحداث غزة الجارية.

وكتب حسام داغر عبر حسابه على انستجرام: “نتفهم بألم عمق الأحداث الأليمة والهجمات الأخيرة التي طالت غزة، ونشعر بألم شديد للمأساة التي ألمت بالكثير من الأبرياء. تعبيرًا عن تضامننا وحزننا العميق، نعلن نحن فنانين العمل والشركة المنتجة شركة سيزون للانتاج الفني عن قرارنا بإلغاء العرض الخاص لفيلم “الخميس الجي” الذي كان مقررًا اقامته وتم الغاءه بسبب هذه الأحداث المأساوية”.

وتابع: “في هذه اللحظة الصعبة، تبقى حياة البشر واحتياجاتهم الأساسية أمرًا أهم بكثير من أي نشاط ترفيهي. نؤمن بأهمية توحيد الجهود لدعم الجهود الإنسانية وتقديم المساعدة للضحايا وعائلاتهم”.

واستكمل داغر: “يُظلّ فيلم “الخميس الي جي “جزءًا من تعبيرنا الفني والإبداعي، وسنعلن عن تاريخ مستقبلي للعرض للصحفيين بمجرد تحسن الأوضاع وتهدئة التوتر و لكن الفيلم موجود في قاعات السينمات من اليوم للجمهور بشكل عام نتمني ان يقوم بالدور المنوط به و هو الترويج عن النفوس وسط هذه المشاحنات” .

وأوضح: “نشعر بأسف عميق لجمهورنا الكريم وللجميع الذين عبّروا عن دعمهم لهذا العرض. نتطلع للعمل معكم في المستقبل ومشاركتكم تجارب فنية جديدة”.

وأضاف: “بصفتنا مجتمعًا فنيًا ولكن إنسانيًا في المقام الأول نهيب بالجميع بضرورة دعم الأشخاص المتأثرين والجهود الإنسانية في
هذا الوقت الصعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى