غير مصنف

المركز القومى للسينما يقيم ورشة مجانية للديكور السينمائي

كتبت-صفاء عبدالرازق

يقيم المركز القومى للسينما برئاسة السيناريست “زينب عزيز ” ورشة مجانية للديكور السينمائي و ذلك يوم الثلاثاء الموافق ١٤ ديسمبر في تمام السادسة مساء بمركز ثروت عكاشة الثقافي والذي يشرف عليه الكاتب والناقد “مجدي الشحري “.

ومن المقرر أن يحاضر بالورشة مهندس الديكور “شادي العناني” و سوف تستمر الورشة لمدة عام كامل بمعدل ٢٤ محاضرة على أن تكون مدة المحاضرة ٣ ساعات.

تقام الورشة بشكل مجاني للهواه و محبي الديكور السينمائي، و سوف تحتوي المحاضرات على الجوانب الرئيسية لتصميم الديكور السينمائي و الإخراج الفني ، من تحليل السيناريو والتفسير ، إلى مهارات البحث ، وتطوير المفاهيم ، وأساليب التصميم ، وإيجاد طرق مثيرة للاهتمام لتقديم الأفكار والمواد المختلفة من ماتريال لبناء ديكورات للأفلام والمسلسلات والبرامج والإعلانات.

ومن جانبها صرحت السيناريست زينب عزيز أن الورشة يقدمها المركز القومي للسينما كدعم لشباب السينمائيين و الموهوبين في المجال السينمائي.

جدير بالذكر أن الدعوه عامه للمشاركة بفعاليات الورشة و تقام بمقر مركز ثروت عكاشة الثقافي بمدينة الفنون أول الهرم بجوار سينما رادوبيس.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى