أهم الأخباررياضة

المستشار القانوني للنادي الأهلي يتقدم بإستقالته

إسراء عبدالفتاح

تقدم محمد عثمان المستشار القانوني للنادي، بإستقالته لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة.

وقال عثمان في اعتذاره، إنه تشرف بالعمل في كيان الأهلي العظيم، تقديرًا لقيمته ومسئوليه، وأنه تعاون بكل الحب مع منظومة الأهلي المحترمة والمحترفة، وأنجز الملفات التي تم تكليفه بها، وأنه لم يكن ينوي تقديم هذا الااعتذار.

وأكد عثمان في بيان رسمي عبر موقع الأهلي، بأنه تقرر أن يستقيل من أجل الرد على أحد الأشخاص الذين تجاوزه في حقه.

لذلك قرر الاعتذار عن مهمته خلال هذه الفترة، ااحترامًا لنهج النادي الأهلي، الذي يترفع دائمًا عن الرد في مثل هذه الأزمات، ويتخذ دائما الخطوات القانونية.

ووجه مجلس الإدارة الشكر إلى المستشار القانوني للنادي على جهوده الكبيرة، والتزامه الدائم بقيم وتقاليد الأهلي طوال الفترة الماضية.

محمد فاروق: الأهلي قادر على رد الأموال والهدايا لـ«تركي آل الشيخ»

أكد الناقد الرياضي شريف عبد القادر، أن الحرب لم تبدأ بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي وما يحدث الان من صدام بين الطرفين هو تمهيد للحرب وستحدث أمور كثيرة جدا حال عدم وجود تدخل وزاري لاحتواء الأزمة، قائلا: “دي خناقة بين اتنين كبار تركي آل الشيخ بصفته الوظيفية رئيس لهيئة الترفيه السعودية والأهلي وهناك صغار يستفيدون من الموضوع ويريدون تحقيق استفادة منه”

وأشار الناقد شريف عبد القادر، في مداخلة هاتفية ببرنامج “المصري أفندي” مع الإعلامي محمد علي خير، على قناة القاهرة والناس، الخميس، إلى أن النجم حسام عاشور اخطأ في التعامل مع مجلس إدارة الأهلي ودخل في معركة وتسبب في أزمة هو الخاسر الأكبر فيها، مؤكدا أن حسام عاشور تسرع بشكل أهوج رغم أنه لاعب تاريخي للأهلي.

وأوضح الناقد الرياضي شريف عبد القادر، أن حسام عاشور دخل في أزمة الأهلي وتركي آل الشيخ وأصبح أحد الضحايا وأحد أسبب الأزمة بين الطرفين، قائلا: “تاريخ الاهلي كله لا يتأثر برحيل لاعب وهذا ضمن احد الثوابت وما حدث مع حسام عاشور عقوبة واعتقد ان في بعض التدخلات من حكماء النادي”.

شاهد .. 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق