الفيديوهاترياضة

المستشار جميل سعيد لـ”الخلاصة”: مرتضى منصور بيقول عليا “محامي عيل” وانا استاذه

إسراء عبدالفتاح

روى المستشار جميل سعيد المحامي بالنقض، تفاصيل مخاطبة محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي فيما يتعلق بتقدم المستشار تركي آل الشيخ ببلاغات ضده، قائلا: “محمد سراج الدين كلمني وقالي أنه علم أن هناك بلاغات قُدمت من تركى الشيخ فسألته عن طبيعة البلاغات فقال لي معرفش فطالبته بالانتظار حتى يعلم طبيعة البلاغات ومضمونها ثم يتحركون من هذا المنطلق”.

وأضاف المستشار جميل سعيد، في مداخلة ببرنامج “الخلاصة” مع الاعلامي محمود سعد الدين على قناة الحدث اليوم، أنه فوجئ برسالة من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على هاتفه يوجه فيها سباب بألفاظ خارج لموكله محمد سراج الدين، فضلا عن اطلاعه على فيديو لرئيس الزمالك يهاجمه بشكل شخصي ويصفه بأنها “محامي عيل”.

شاهد .. 

ورد المستشار جميل سعيد، على تطاول رئيس الزمالك عليه قائلا: “راجعت أوراقي وفوجئت عندي توكيل من مرتضى منصور رقمه 9915 وده توكيل عام رسمي لسنة 2006 من الشهر العقاري يوكلني فيه بالدفاع عنه أمام محكمة القضاء الاداري، لما رفعت عليه دعوة من المجلس الاعلى للرياضة بعزله من عضويته في النادي الاهلي ونادي الزمالك”.

وتابع: “حضر المحكمة وقال للقاضي سأوكل استاذي جميل سعيد وحضرت معه وترافعت عنه وقضي بإلغاء القرار الصادر بعزله من نادي الزمالك والأهلي وبعد صدور الحكم”، مؤكدا أن مرتضى منصور بمثابة شقيق الصغير وابنه، قائلا: “مرتضى أخويا الصغير وابني اللي بيقول عليا عيل”.

وأشار المستشار جميل سعيد، إلى أنه ترافع أيضا عن مرتضى منصور في القضية الشهيرة موقعة الجمل واخلى سبيله، واستكمل كلامه: “هو اخي الصغير ولما انا ابقى عيل يبقى هو ايه؟! عيب وعيب اللي بيقولوا، وعمري ما تجاوزت معه واعتبره شقيقي وما زلت وعمري ما هتجاوز معه لأني لا اتجاوز مع الزملاء واحترمهم واجلهم”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق