فن ومنوعات

شیرین رضا لأول مرة بعبایة سوداء في ” شغل في العالي”

كتبت- صفاء عبد الرازق
لأول مرة تظھر شیرین رضا بالعبایة السوداء وما یصاحبھا من مظھر شعبي مثیر استكملته شیرین بوضعھا لأحمر الشفاه الصارخ ومضغھا للعلكة، في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “شغل في العالي” والذي تظھر فیه شیرین رضا بشخصیة الھانم شیرویت، وھي سیدة أنیقة وجذابة وتنتمي إلى الطبقة الراقیة، وھو عكس ما قدمته في الحلقة، والمسلسل ُیعرض على قنوات النھار والنھار دراما وأبو ظبي والظفرة.
وتلعب شیرین رضا في المسلسل دور الھانم شیرویت، والتي تجمعھا الصدفة بالبرنسیسة جلیلة )فیفي عبده(، لتبدأ الاثنتان خوض العدید من عملیات النصب الشریفة على الرجال بدافع الانتقام.
مسلسل شغل في العالي من بطولة شیرین رضا وفیفي عبده ومروان یونس، بجانب عدد من ضیوف الشرف من بینھم بیومي فؤاد، ونضال الشافعي، ونجم كرة القدم میدو، والعمل من إخراج مرقس عادل وتألیف حسین مصطفي محرم.
وعلى الرغم مما تتمتع بھ شرویت من شخصیة قویة، قادرة على التصدي للرجال والانتقام منھم، إلا أن الأحداث الأخیرة كشفت عن
جانب آخر من شخصیتھا، وھو الجانب الإنساني الذي ُیظھر تعاطفھا مع غیرھا من النساء، خاصة أولئك اللاتي تعرضن للغدر من قبل أزواجھن، حیث لا تتردد في مساندتھن وتخصیص مساعدات شھریة لھن.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى