المصارعة يناقش عودة تقرير اللجنة الطبية لعودة النشاط فى جلسة 18 يوليو

0

شيماء مصطفى

قرر اتحاد المصارعة برئاسة عصام نوار عقد اجتماع لمجلس الإدارة يوم 18 يوليو الجاري وذلك لمناقشة عدة أمور مهمة، منها ما تم باجتماع اللجنة الطبية للجنة الأولمبية استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى في ضوء تنفيذ ماورد بدليل وزارة الشباب و الرياضة في شأن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة اللاعبين والأجهزة الفنية و الإدارية في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا .

وستشهد الجلسة عرض مقترحات للجنة المسابقات بشأن الموعد المقترح تنفيذه للموسم 2020/2021، بالإضافة إلى استكمال عرض تشكيل  بعض اللجان المطلوبة خلال هذه الفترة وإضافة بعض التخصصات فى اللجنة الطبية بالاتحاد لمواجهة كورونا، حيث إن هناك لجنة طبية باتحاد المصارعة، لكن سيتم زيادة التخصصات المتعلقة بأعراض فيروس كورونا، حتى تكون اللجنة الطبية شاملة وقادرة على مواجهة الفيروس.

كما تعقد اللجنة الطبية باتحاد المصارعة اجتماعات مع نظيرتها بالاتحاد الدولى لمناقشة الإجراءات والتعليمات المقرر تطبيقها مع عودة النشاط، خاصة أن المصارعة من الألعاب التلامسية.

وفي سياق آخر اعتمد مجلس إدارة اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى تشكيل لجنة الكرة الطائرة الشاطئية برئاسة هويدا مندى وإيهاب نادر مقررا وايضا تعيين سامى إبراهيم عضو مجلس الإدارة مشرفا على اللجنة وعضوية طلعت الطوبش .

وشكلت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة لجنة طبية وذلك برئاسة الدكتور حسام بهجت للإشراف على تطبيق الإجراءات الاحترازية فى عودة النشاط لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأسندت اللجنة المؤقتة مهمة الإشراف على اللجنة إلى سامى إبراهيم عضو مجلس الإدارة أيضا لتولى شئون الإجراءات الطبية والاحترازية .

ومن جانبه كشف رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة سامح حمدى، عن بحث مقترحات الأندية بشأن عودة النشاط قبل اتخاذ القرار الذى سيناسب المسابقة، مع الوضع فى الاعتبار الإعداد للموسم الجديد، خاصة أن اجتماع اللجنة مع الأندية شهد اقتراحات متفرقة.

وقال حمدى إنه سيتم دراسة أوضاع المسابقات بالكامل الخاصة بالدورى الممتاز أ و ب قبل الإعلان عن موعد استئناف النشاط.

وكشف رئيس اتحاد الريشة الطائرة هشام التهامي عن التخطيط لشراء جهاز قياس الحرارة للاعبين وذلك قبل العودة إلي التدريبات من أول يوليو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.