غير مصنف

وسط حراسة مشددة.. وصول طفل المرور وأصدقاءه لنيابة القاهرة للتحقيق معهم في واقعة التنمر على فرد مرور

عبير محمد
وصل منذ قليل إلى مقر نيابة جنوب القاهرة، “طفل المرور” و4 من أصدقاءه، وسط حراسة أمنية مشددة، للتحقيق معهم في التنمر على فرد شرطة مرور.
وكان أكد مصدر قضائي، مطلع على تحقيقات طفل المرور و4 من أصدقائه، أن النيابة قررت مساء أمس بحبس الأطفال الأربعة على ذمة التحقيقات، وأمرت بضبط وإحضار طفل المرور، لاتهامهم بالتنمر على أحد أفراد شرطة المرور، بعد خروجه أمس في واقعة الاعتداء بالبساتين.
وأشار المصدر إلى أن وزارة العدل، استدعت المستشار أبوالمجد عبدالرحمن أبوالمجد رئيس محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، والمعروف باسم والد طفل المرور، للتحقيق معه في الوقائع المنسوبة لنجله بعد القبض عليه مرة ثانية بسبب فيديو التنمر على فرد شرطة مرور، وفيديو لايف يسب فيه المتابعين على السوشيل ميديا.
من جانبه قال مصدر إمنى أن طفل المرور الآن في قسم الشرطة، موضحًا أن قسم الشرطة في انتظار حضور باقي الأطفال من الحبس لإرفاق الطفل الخامس معهم لمثولهم أمام النيابة العامة للتحقيق معهم.
وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه؛ بسبب فيديو تنمر جديد.
وقررت النيابة العامة في وقت سابق بإخلاء سبيل مالك السيارة إذا ما سدد ضمانًا ماليًّا قدره عشرة آلاف جنيه على ذمة التحقيقات، وجارٍ استكمال استجواب مَن كان في صحبة الطفل المتهم بالسيارة وقت الواقعة، وطلب تحريات الشرطة النهائية حولها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى