محافظات

المغربى: إلزام صالات الجيم والنوادي الصحية بإتباع الإجراءات الاحترازية بسفاجا

شكلت السيدة هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، لجنة لمتابعة صالات الألعاب الرياضية بالمدينة ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

أوضحت “رئيس المدينة” أنه تم تشكيل اللجنة من الإدارة القانونية والإدارة الهندسية و الإدارة الصحية وقسم التفتيش الصيدلي والتفتيش الغذائي والضرائب العقارية ومكتب تأمينات سفاجا ومكتب تموين سفاجا وإدارة الشباب والرياضة ومكتب عمل سفاجا و مسئول الصحة والسلامة المهنية، بهدف المرور على صالات الجيم والنوادي الصحية ومراجعة كافة الاشتراطات للعمل.

وأضافت “المغربي” أن اللجنة قامت بالمرور على صالتيّ الجيم بنطاق المدينة وتم التنبيه عليهم بضرورة توفير ادوات التعقيم وأدوية ومستحضرات طبية أو مكملات غذائية ومراجعة الموقف التأميني والاشتراطات الصحية والسلامة المهنية.

وأشارت إلى أنه بناءا علي ما ورد بمحاضر إثبات الحالة و تقارير لجان المرور الخاصة بكل منها تم التنبيه على أصحاب ومديري الصالات بتلافي الملاحظات وإتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، جاء ذلك في إطار تنفيذ و تفعيل القوانين الخاصة بشأن تنظيم العمل بالمنشآت الطبية غير الحكومية وتنظيم الرقابة علي صالات الألعاب البدنية والرياضية ” الجيم ” و الأندية الصحية والأكاديميات الرياضية.
مؤكدة على قيام اللجنة المشكلة بالاستمرار في متابعة جميع صالات الجيم والأندية الصحية والأكاديميات الرياضية بنطاق المدينة، وتوابعها والتأكد من قانونيتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى