محافظات

المغربى: غلق وتشميع 6 مخازن للخردة في حملة مكبرة بسفاجا

 

 

 شكلت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأحد، لجنة للمرور على مخازن الخردة وورش تجميع وتدوير وفرز القمامة وإغلاق المخالف داخل نطاق الكتلة السكانية بالمدينة.

أوضحت “رئيس المدينة” أن اللجنة شلمت عدد من الإدارات برئاسة الاستاذ سيد أبوزيد مدير إدارة المخازن ومسئولى إدارات المتابعة الميدانية وإدارة البيئة وإدارة النظافة وإدارة الأمن وإدارة الأزمات ومكتب العمل” بالتعاون مع قسم الشرطة للمرور على كافة المخازن بالمدينة وإغلاق المخالف منها.

وأضافت “المغربي” أن اللجنة تمكنت من تشميع 6 مخازن خردة من أصل 9 على مستوى مدينة سفاجا لعدم الالتزام بالتعليمات وبسبب تواجدها داخل الكتلة السكانية.

وأشارت” رئيس مدينة” إلى أن الحملة قامت بالمعاينة داخل مخازن الخردة وتبيّن عدم وجود موافقات وتراخيص إنشاء وعدم قانونية مخازن الخردة وعلي الفور تم غلق وتشميع مخازن الخردة المخالفة طبقا للقانون .

وأكدت “المغربي” على تكثيف الحملات وحصر كافة المخالفات بجميع أنواعها والتعديات على أراضي الدولة والبناء بدون ترخيص في الاحياء والقطاعات بالمدينة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وذلك لفرض سلطة القانون وتحقيق الانضباط بالشارع والحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري بالمدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى