اخترنا لكرياضة

المقاصة يعمق جراح طنطا بهدفين نظيفين خارج أرضه

فاز اليوم فريق مصر المقاصة على فريق طنطا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما في تمام الساعة السادسة مساء على استاد طنطا الرياضي ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

قبل اللقاء:

يدخل طنطا اللقاء وهو في المركز الأخير بجدول المسابقة برصيد 17 نقطة، حيث خاض 25 مباراة فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 11 لقاء، وخسر في 12 مباراة، سجل لاعبوه 16 هدف، بينما تلقت شباكه 38 هدف.

في حين يدخل المقاصة اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، حيث خاض الفريق الفيومي 25 مباراة، فاز 7 وتعادل 9 وخسر مثلها، أحرز لاعبوه 32 هدف، بينما استقبل 34 هدف.

أهداف المباراة:

مع بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 48 أحرز باولين فوافي الهدف الأول للمقاصة بتسديدة عبقرية من تمريرة سحرية من قدم اللاعب المهاري محمد إبراهيم ليهز شباك طنطا.

وفي الدقيقة 81 يعمق ميدو جابر جراح طنطا بتسجيله الهدف الثاني للمقاصة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس علي فرج.

بهذه النتيجة يرفع فريق مصر المقاصة رصيده إلى النقطة 33 ليصعد إلى المركز السابع مؤقتٱ، بينما يتوقف رصيد طنطا عند النقطة 17 ليظل في المركز الأخير ويزداد موقفه سوءٱ لأنه سيكون بذلك أول الهابطين للقسم الثاني بمسابقة الدوري الممتاز.

يعد أخر لقاء لطنطا كان أمام الإنتاج الحربي وانتهى اللقاء بهزيمة فريق أبناء السيد البدوي بثلاثية نظيفة، بينما يعد أخر لقاء لمصر المقاصة كان أمام سيد البلد ( الاتحاد السكندري ) في الجولة الماضية وانتهت المباراة بفوز الفريق الفيومي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى