المقاولون العرب يفوز على الإنتاج الحربى ويعود للمركز الثالث بالدورى

0

شيماء مصطفى

فاز المقاولون العرب على الانتاج الحربي اليوم بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعتهم على ستاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن فاعليات الجولة ال20 من مسابقات الدوري المصري الممتاز.

ونجح المقاولون العرب في تحقيق الفوز، وارتفع رصيد المقاولون إلي 37 نقطة وعاد إلي المركز الثالث بجدول المسابقة بينما تجمد رصيدد الإنتاج الحربي عند 24 نقطة في المركز التاسع.

ملخص المبارة

تقدم لاعب المقاولون باسم مرسي في الدقيقة 11 من عمر اللقاء من خطأ فادح لحارس مرمى المقاولون محمود أبو السعود، بعد عرضية من ضربة ركنية لأحمد شديد قناوى تخطت أبو السعود لتقدم قدم باسم مرسى مباشرة فى المرمى معلنا عن هدف التقدم للعجلات الحربية، وفى الدقيقة 33 نجح محمد سالم مهاجم المقاولون من إحراز هدف التعادل لفريقه من عرضية متقنة من الجانب الأيمن من كريم مصطفى ارتقى إليها محمد سالم ووضعها قوية برأسه فى مرمى الإنتاج الحربى.

ونجح عبدالله ياسين فى الدقيقة 53  من إحراز الهدف الثانى للمقاولون العرب بعد كرة هات وخد مع شكرى نجيب أحرزها اللاعب مباشرة فى مرمى أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى .

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:

محمود أبو السعود في حراسة المرمى، أمير عابد، محمد سمير، إبراهيم صلاح، محمد سالم، كريم مصطفى، حسن الشامي، محمد مجلى، أحمد الشيمى، سيف الدين الجزيرى وشكرى نجيب.

كما أعلن مختار مختار المدير الفني للانتاج الحربي عن تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب وجاء كالتالي:

في حراسة المرمى أحمد يحيى، وأمامه أحمد شديد، محمود البدري، أحمد صابر، محمد شوقي غريب، إبراهيم مجدي، محمد بازوكا، محمد عادل، علاء سلامة، كريم لالا، وباسم مرسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.