المقاولون يكشف حقيقة إصابات طاهر محمد طاهر وأسباب غيابه عن المباريات

0

شيماء مصطفى

رد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاولون العرب علاء عبد الغنى، على الكلام المثار بشأن كثرة الإصابات التى يتعرض لها طاهر محمد طاهر صانع ألعاب ذئاب الجبل المنضم حديثاً إلى النادى الأهلي، وذلك بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء بشكل رسمى عن الصفقة وتوقيع اللاعب على عقود انتقاله للأهلى لمدة 5 مواسم مقبلة.

وشارك طاهر محمد طاهر فى ست مباريات من أصل 18 لقاءً لعبها ذئاب الجبل بالموسم الجارى، بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية التى حرمته أيضاً من المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى أمم أفريقيا للشباب والتى توج بها الفراعنة ليتأهلوا إلى أولمبياد طوكيو.

وعل صعيد آخر وجه صانع ألعاب المقاولون العرب المنضم مؤخراً إلى النادي الأهلي طاهر محمد طاهر رسالة شكر إلى جماهير القلعة الحمراء بعد الدعم الذى تلقاه منهم عقب الإعلان الرسمي عن إتمام صفقة انضمامه إلى الفريق الأحمر.

وكان مسئولو الأهلي قد أعلنوا أمس إنهاء صفقة طاهر محمد طاهر بنجاح، والحصول على توقيع اللاعب لمدة 5 مواسم مقبلة على أن ينضم للفريق بداية من الموسم المقبل.

وكتب طاهر عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: شكرا ليكم بجد على دعمكم ليا وإن شاء الله هكون قد الثقة دى.

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

ومن جانبه أعرب طاهر محمد طاهر، المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة باللعب ضمن صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد، مؤكدا أن رغبته حسمت انتقاله للأهلي، خاصة أنها بدأت معه منذ الصغر، فهو يعشق الأهلي وعائلته جميعها تنتمي إلى هذا النادي الكبير، وحلم ارتداء القميص الأحمر كان يعيش في عقله وقلبه منذ الطفولة، وقد تحقق الآن بالانضمام رسميا إلى نادي القرن.

وقال طاهر محمد طاهر إنه يحمد الله على نجاح مفاوضات انتقاله رسميا للأهلي، خاصة أن المفاوضات لم تكن الأولى، وسبقتها عدة محاولات في المواسم السابقة، لكنها لم تكلل نتيجة لظروف مختلفة، حتى تكللت بالنجاح هذه المرة، ليحقق حلم حياته ويرتدي قميص الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.