رياضة

المنتخب الأوليمبي يتدرب في الصالة المغطاة بسبب الطقس

اضطرت ظروف الطقس السيئ الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي بقيادة الكابتن شوقي غريب إلى نقل معسكر الفريق اليوم من الملعب الفرعي إلى الصالة المغطاة باستاد القاهرة حفاظا علي اللاعبين في هذه الأجواء وكان الفريق قد أدي مرانه في اليوم الرابع له بالمعسكر المفتوح ضمن برنامج الإعداد للتصفيات القارية.

وتنطلق أكتوبر المقبل وهي المؤهلة للأمم الإفريقية للمنتخبات الاولمبية والتي يتأهل الثلاثة الأوائل منها لاولمبياد باريس ٢٠٢٤ وشهد المران في الصالة المغطاة تدريبات بدنيه ثم أعقبها تقسيمات بين أربع مجموعات من اللاعبين تنافس اللاعبون خلالها في إبراز مهارتهم .

ومن المقرر أن يسمح الجهاز الفني للاعبين بالعودة لأنديتهم اعتبارا من الغد ليحصل الجميع علي راحة يومي الجمعة والسبت نظرا لمشاركة اللاعبين فى المباريات الرسمية لدورى الدرجة الثانية قبل بدء المرحلة الثانية من المعسكر اعتبارا من الخامسة مساء الأحد.

ويحرص الكابتن شوقي غريب يوميا علي إلقاء محاضره يوميه علي اللاعبين الهدف منها شرح أسلوب عمل الجهاز الفني وبيان حقوق وواجبات كل لاعب وشدد غريب علي انه يرفض المواجهة مع منتخبات ضعيفة ودائما أسلوبه يعتمد علي مواجهة اقوي المدارس الكروية من اجل الاستفادة من برنامج الإعداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى