أهم الأخبارفن ومنوعات

«المهن التمثيلية» تصدر بيانًا بشأن الحالة الصحية لخالد النبوي

جهاد علي

أصدرت نقابة المهن التمثيلية،منذ قليل، برئاسة الفنان أشرف زكي، بيانًا صحفيًا بشأن الحالة الصحية للفنان خالد النبوي.

وجاء نص البيان على النحو التالي: “بشأن ما تردد من تصريحات غير مسئولة حول الحالة الصحية للفنان خالد النبوي، أكدت نقابة المهن التمثيلية، أن الأطباء القائمين على رعايته وعلاجه هما فقط الدكتور أحمد الجندي، مركز الدكتور مجدي يعقوب والدكتور هشام صلاح، مستشفى القصر العيني الفرنساوي، وهما الوحيدان المصرح لهما بالحديث عن حالته الصحية وليس لأي طبيب آخر الحق في ذلك”.

وتابع: “عائلة الفنان خالد النبوي ونقابة المهن التمثيلية، يتقدمان ببالغ الشكر والامتنان للدكتورين على ما يقومان به من جهد مخلص وأمين في رعاية الحالة الصحية للنجم المصري خالد النبوي”.

الفنان خالد النبوي يغادر المستشفى بعد عملية جراحية بالقلب

تعرض الفنان خالد النبوي، سابقًا على مدار اليومين الماضيين لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى وأجرى عملية جراحية في القلب، بعد معاناته من صعوبة في التنفس.

الوعكة الصحية التي تعرض لها النبوي، أثارت جدلًا وقلقًا لدي محبيه في مصر والوطن العربي وجعلت متابعيه حريصون على الاطمئنان على صحته أولًا بأول.

وفي السياق ذاته، أعلن مصدر بمستشفى «قصر العيني» التعليمي الفرنساوي، عن عودة الفنان خالد النبوي إلى منزله، بعد مغادرته للمستشفى، بعد اطمئنان الأطباء على استقرار حالته الصحية.

وأضاف المصدر، إن الفنان أجرى بنجاح عملية دعامة دوائية في الشريان التاجي الخلفي بالقلب.

وطلبت منى المغربي، زوجة النبوي، في وقت سابق من جمهوره الدعاء له، عقب نقله إلى مستشفى القصر العيني الفرنساوي.

وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «خالد تعبان أوي ونقل للمستشفى أرجوكوا تدعوله».

خالد النبوي

ونشر مؤلف مسلسل «ممالك النار»، السيناريست محمد سليمان عبد المالك، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رسالة لـ خالد النبوي، بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال المؤلف خلال منشوره :«ألف مليون سلامة على قلبك يا خالد.. يلا يا صديقي قوم بخير ورانا حاجات كتير نعملها».

وكانت الكاتبة فريدة الشوباشى، نشرت مساء الثلاثاء، صورة على موقع التواصل الاجتماعي «الفيس بوك»، مع الفنان خالد النبوي، متمنية له الشفاء العاجل.

وأثارت الشوباشي، قلق جمهور الفنان خالد النبوي بعد أن كتبت منشورًا، أثار جدل وقلق متابعيه، حول تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق