فن ومنوعات

«الموسيقيين»: وقف نظر شكوى سارة الطباخ ضد الشرنوبي لحين الفصل في الدعوى

هاني هاشم

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارها في أزمة الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ.

وجاء القرار كالتالي: “بعد الإطلاع على الشكوى المقدمة من السيدة سارة الطباخ بصفتها مدير شركة ايرث برودكشن ضد العضو المنتسب محمد فاروق أحمد الشرنوبي الشهير بمحمد الشرنوبي، بشأن العقد المحرر بينهما بتاريخ ١_٩_٢٠١٧”.

وأضاف القرار :” قررت لجنة التحقيقات والشئون القانونية بنقابة المهن الموسيقية، وقف نظر الشكوى في النقابة لحين الفصل في الدعوى القضائية رقم ٦٨٧لينة ١١ ق اقتصادية القاهرة المقامة فيما بين الشاكية والمشكو في حقه.

يذكر أن، محامي الشرنوبي، قال في تصريحات صحفية، ان المنتجة سارة الطباخ كانت قد قدمت شكوى للنقابة بدعوى إخلال الفنان محمد الشرنوبي بالتعاقد، وتطالب بإيقافه ومنع إصدار تصاريح عمل له، وقمنا من جهتنا بالرد على ذلك بالمستندات وكشفنا وجود 43 إخلال من الشركة المنتجة في تعاقدها، واوضحنا أن القضية منظورة أمام القضاء.

 

 

شاهد.. 7 ملايين مشاهدة لأغنية سعد المجرد «عدى الكلام»

شهد الفنان سعد المجرد، نجاح مبهر لأغنيته الجديدة “عدى الكلام”، حيث حققت 7 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك في ثلاثة أيام فقط.

ومن جانبه عبر الشاعر أمير طعيمة عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر، بالنجاح الذي حققته الأغنية في وقت قصير، هو صاحب كلمات أغنية “عدى الكلام “.

يذكر أن كليب “عدى الكلام” هي أول تجربة غناء باللهجة المصرية للفنان سعد المجرد، بل هو من فضل تجربة الغناء بلهجة المصرية لأن القاعدة الجمهوريه له عريضة.

محمد أحمد

صحفي وكاتب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى