النائب الأول لمستقبل وطن يتابع سير العملية الانتخابية بمسقط رأسه فى قنا

0
يوسف ابوالوفا

 

تابع النائب أشرف رشاد الشريف ، النائب الأول لحزب مستقبل وطن ، الأمين العام للحزب ، سير العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ، بعدد من لجان محافظة قنا.

أشار”رشاد” إلى أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات كواجب وطني على كل مصري، مهيباً بجموع المواطنين، بضرورة الخروج إلى صناديق الاقتراع للتعبير عن صوتهم والمشاركة في العرس الديمقراطي والمشاركة السياسية للنهوض بوطننا الغالي.

وأقرأ أيضا…

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا عدد من المقرات الانتخابية لمتابعة سير العملية الانتخابية في اليوم الاول لانتخابات مجلس الشيوخ والتي تستمر على مدار يومين ١١ و  ١٢ أغسطس ٢٠٢٠  .

تفقد محافظ قنا خلال جولته سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان شملت ( مركز شباب القارة – مركز شباب العمرة – مدرسة عمر بن الخطاب الابتدائية ) بمركز أبوتشت ولجان (  مدرسة كوم البيجا الاعدادية المشتركة -مدرسة فرشوط الابتدائية للبنات – مدرسة العركي الثانوية المشتركة )  بمركز فرشوط.

وأطمئن  المحافظ علي الالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا أثناء العملية الانتخابية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الناخبين مع التزام الناخبين والمرشحين وجـمـيـع المشرفـين عـلـى اللجان بارتـداء الكمامات للحد من انتشار وباء كورونا وللحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

ووجه  الداودي الدعوة لاهالي محافظة قنا بالمشاركة بكثافة في العملية الانتخابية وممارسة حقهم الانتخابي في هذا الإستحقاق الدستورى الهام لاختيار المرشح الذي سيمثلهم في مجلس الشيوخ مؤكدا علي حرص المصريين علي المساهمة فى استكمال مؤسسات الدولة التشريعية والنيابية بما يدعم مسيرة التنمية وتحقيق مستقبل أفضل.

الجدير بالذكر ان محافظة قنا بها 348 مركز إنتخابى يضم ٤٦٨ لجنة فرعية وأن عدد المواطنين الذين لهم حق التصويت  فى إنتخابات مجلس الشيوخ المقبلة يبلغ ٢ مليون و ٢٦ الف و ٩٩٤ مواطن  .

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.