أهم الأخبارحوادث

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة حريق خط المازوت بطريق الإسماعيلية

صابر عاطف

أمر «النائب العام» بالتحقيق في واقعة حريق خط المازوت بطريق القاهرة الإسماعيلية.

حيث انتقل فريق من أعضاء «النيابة العامة» لمعاينة مسرح الحادث، وفريق آخر لسؤال المصابين، وستعلن «النيابة العامة» لاحقًا ما ستسفر عنه التحقيقات.

وقد أكد مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، أن الحريق الذي نشب بطريق الإسماعيلية الصحراوي، أسفر عن تفحم ١٨ سيارة (١٦ ملاكي، وتريلا وجامبو).

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ«اليوم» أن الخط سرب منذ عدة ساعات وتم منع امتداده وعمل امتداد له إلى خط الاسماعيليه، مشيرا إلى أن قوات الحماية المدنية تفاجؤا أن الخط سرب وتسبب في الاشتعال.

وأوضح المصدر بأنه تم الدفع بـ٢٥ سيارة إطفاء من قطاع شرق القاهرة، بالإضافة إلى الاستعانة بعربيات إطفاء من القوات المسلحة، مشرا إلى استخدام سيارات حديثة الصنع لبث المياة من الأعلى على الخط المتسبب في الحريق.

أفاد مصدر أمني أن غرفة العمليات بإدارة الحماية المدنية تلقت إخطارا بوقوع كسر بمأسورة مازوت على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وقد ناشدت الإدارة العامة للمرور، المواطنين بالإبتعاد عن منطقة حريق الطريق الصحراوي، وذلك لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

حيث أغلقت الإدارة العامة لمرور، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه.

وقد تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود كسر بماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى