رياضة

النسر الأخضر يستعيد انتصارته بفوز ثمين على حساب بيراميدز

استطاع فريق نادي المصري البورسعيدي تحقيق فوزٱ غاليٱ على حساب نادي بيراميدز بهدف نظيف أحرزه اللاعب محمود وادي في الدقيقة 12 من أحداث المباراة في اللقاء الذي جمعهما اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرٱ على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

قبل المباراة:

يدخل النادي المصري البورسعيدي اللقاء وهو في المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، حيث لعب 22 مباراة، فاز 5 وتعادل 7 وخسر 10، أحرز 20 هدف واستقبل 26 هدف.

بينما يدخل نادي بيراميدز اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، حيث لعب 25 مباراة، فاز 3 وتعادل 6 وخسر 7، سجل 41 هدفٱ بينما سكنت مرماه 28 هدفٱ.

بهذه النتيجة يرفع المصري البورسعيدي رصيده إلى النقطة 25 ليحتل المركز 15، بينما يتجمد رصيد بيراميدز عند النقطة 45 ليظل في المركز الثالث بجدول المسابقة.

تعد أخر مواجهة للنسر الأخضر كانت أمام الفريق البترولي ( إنبي )، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، بينما تعد أخر مواجهة لبيراميدز أمام الجونة في الجولة الماضية وانتهت المباراة بفوز الجونة بنتيجة 1/2، وبالتالي يعتبر فريق بيراميدز قد تلقى ثلاث هزائم متتالية أمام الزمالك والجونة والمصري البورسعيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى