غير مصنف

النقل الدولي واللوجستيات بتجارية الإسكندرية توقع بروتوكول تعاون لدعم الأعضاء

وقعت الغرفة التجارية بالاسكندرية متمثلة في شعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات ورؤساء مصلحه الضرائب والجمارك برتوكول تعاون مشترك يتعلق بتحصيل تلقيمه المضافه علي البضائع المشحونة جوا المعفاة حيث يأتي البرتوكول في إطار سعي الغرفه لحل أزمات الاعضاء وتذليل كافه المشاكل أمامهم.

من جانبه قال المهندس مدحت القاضي رئيس الشعبه، التقينا في جلسات عديده مع ممثلي مصلحتي الضرائب والجمارك بهدف وضع الخطوط العريضه للبرتوكول وحل بعض المشاكل التي تواجه أعضاء الشعبه فيما يتعلق بالقيمه المضافه، بالاضافه إلي سبل حل كافه المشاكل التي تتعلق أيضا بالضرائب، مضيفا ” حققنا تعاون كبير فيما يخص بنود البرتوكول تصب في صالح الاعضاء”.

وأشار القاضي، أن مشاركه عدد كبير من شركاء الشعبه كغرفه الملاحه بالاضافه إلي ممثلي مجلس الإدارة وعدد كبير من أعضاء الشعبه يعكس الوعي بأهمية البرتوكول الذي تم إنجازة بعدد عدد من اللقاءات التي جمعت الأطراف محل البرتوكول، مشيرا لم نواجهه اي مشاكل في الانتهاء من البرتوكول في وقت قصير مع الإتفاق مع مصلحتي الضرائب والجمارك علي تذليل كافه العقبات التي تواجه الاعضاء مستقبلا و و يعتبر استكمالا لبروتوكول غرفة ملاحة الاسكندرية الذي وقعتة المصلحة فيما يتعلق بالنولون البحري.

الجدير بالذكر أن اللقاء شارك فيه رضا عبد القادر رئيس مصلحه الضرائب و السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك و محمد مصيلحي رئيس غرفة ملاحة اسكندرية و كابتن باسم جوهر رئيس محلس ادارة شركة مصر للطبران للشحن الجوي و د اشرف نوير رئيس سلطة الطيران المدني و قيادات مصر للطيران و شركات الطيران و عد. كبير من أعضاء الشعبة.

و اشاد القاضي بجهود عصام الشاذلي نائب رئيس محلس الادارة و محمد أحمد رئيس لجنة الشحن الجوي وأعضاء مجلس الإدارة في انهاء بنود البروتوكول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى