غير مصنف

رئيس جامعة سوهاج يواصل متابعاته اليومية لنقل الطلاب من موقف السيارات إلى المقر الجديد

يواصل صباح اليوم الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، متابعاته اليومية لسير حركة نقل الطلاب من أمام مقر الجامعة القديم إلى المقر الجديد، وذلك لليوم الثانى على التوالى.

وأكد عبد الخالق انه يتم المتابعة اليومية للإطمئنان على سير حركة المواصلات من أجل توفير وسائل نقل آمنة للطلاب إلى مقر الجامعة الجديد لمتابعة محاضراتهم العلمية، لافتاً إلى أن الجامعة تحرص بصفة مستمرة على توفير كل مايلزم من سبل الدعم والرعاية للطلاب، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لخدمتهم ومساعدتهم لتلقي العملية التعليمية في جو آمن لتحقيق التفوق والنجاح، مضيفاً أن كافة مؤسسات المحافظة من ضباط المرور وسائقي القطاع الخاص تتعاون من أجل انجاز هذا العمل.

وشدد رئيس الجامعة على ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة حفاظاً على سلامة الطلاب، والعمل على معاملة الطلبة والطالبات معاملة طيبة، مشيراً إلى أن الجامعة تذكر بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية داخل وسائل المواصلات التي تنقل الطلاب، والإلتزام بقانون المرور.

وخلال متابعته التقي رئيس الجامعة مع مجموعة من الطلاب حيث استفسر منهم عن المشاكل التى تواجههم أثناء الإنتقال إلى الجامعة الجديدة، ومدى إلتزام السائقين بالأجرة المحددة، متمنياً لهم عام دراسي حافلاً بالنجاح والتفوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى