محافظات

النيابة تصرح بدفن 4 جثث لقوا مصرعهم في حادث سير بالمنيا

صرحت نيابة جنوب المنيا اليوم بدفن جثامين ٤ أشخاص لقوا مصرعهم في حادث مروري جنوب مدينه المنيا على الطريق الصحراوى الشرقي

كان قد لقى 4 أشخاص مصرعهم إثر إنقلاب سيارة مقطورة على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة مقطورة على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مركز ملوي.

على الفور انتقلت سيارات الأسعاف وقوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين وفاة 4 أشخاص في الحادث وجاري التعرف عليهم وتم نقلهم إلي مشرحة مستشفي ملوي التخصصي.

مركز شرطة

كما تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط غرب، بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوصول كل من “شاهندة-ج” 17 عاما، مقيمة بقرية منقطين، “داليا- ر” 17 عاما، من قرية العزيمة، “غادة- س” 17 عاما، من قرية الطيبة، وجميعهن طالبات بالمدرسة التجارية للبنات بمدينة سمالوط، إلي المستشفي النموذجي الأولي تعاني من ضيق تنفس، والثانية والثالثة من مغص معوي وإرتفاع طفيف في درجة الحرارة.
تم إسعاف الأولي وإجراء غسيل معوي للثانية والثالثة، حتي تماثلهن جميعا للشفاء وخروجهم.

ورجحت التحريات الأولية تناولهن وجبة طعام فاسدة، محتمل أن تكون أعدت في المنزل وتم إحضارها للتناول داخل المدرسة أثناء الفسحة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق، وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لمعرفة الظروف والملابسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى