غير مصنف

“مستقبل المدن الذكية”.. ندوة لروتاري إسكندرية فاروس عبر “زووم”

نظم مساء أمس الأربعاء نادي روتاري فاروس بالإسكندرية بالمنطقة الروتارية 2451، الندوة التي أقيمت فعاليتها عبر الفيديو كونفرانس عبر برنامج “زووم” تحت عنوان””مستقبل المدن الذكية حلول متكاملة للاقتصاد الرقمي” والذى تحدث فيه البروفيسورصلاح حسن أستاذ التسويق العالمي والإدارة الإستراتيجية جامعة جورج واشنطن.

وفي هذا السياق قالت الدكتورة جاكلين ولسن رئيس النادي، إن المنتدى الذي يقام تحت رعاية ومشاركة الوزيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة و شئون المصريين بالخارج ايمانا من الوزارة بأهمية ربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم ترسيخا للهويه المصرية.

فيما أشار الدكتور عبد الرحمن الصوراني المنسق العام للمنتدى، إلى مشاركة العديد من الهيئات والمؤسسات منها” الأكاديمية العربية للعوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الجامعه المصريه اليابانيه للعلوم و التكنولوجيا، مدينه العالمين الجديدة، جمعيه رجال الأعمال بالإسكندرية، جماعه المهندسين الاستشاريين، نقابه المهندسين بالإسكندرية، السفارة المصرية بواشنطن”.

ومن جانبه أوضح رئيس لجنة المشروعات والصورة العامة المهندس هادر ميتو، أن المنتدي يأتي في إطار التفاعل مع المبادرة الرئاسية “اتكلم عربي” والتي تهدف إلى تعزيز الحفاظ على الهوية العربية والمصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى