محافظات

الهيئة الهندسية توافق على رفع قيود الارتفاع عن مركزى بلقاس والستامونى بالدقهلية

نورا سعد

وافقت هيئة عمليات القوات المسلحه على الغاء قيود الارتفاع بمركزى بلقاس والستامونى بمحافظة الدفهلية وذلك بناءا على الطلب المقدم من الدكتور طلعت مطاوع عضو مجلس النواب السابق عن دائرة بلقاس لمحافظ الدقهلية بالموافقه على رفع قيود الارتفاع وذلك لقيامه بالتبرع بدور كامل باحدى العقارات الخاصه به لصالح القوات المسلحه لاستخدامها كوحدة اشارة .

ومن جانبه اكد الدكتور طلعت مطاوع انه حصل على موافقة وزارة الدفاع “هيئة عمليات القوات المسلحة” على تعديل قيد الارتفاع لمركزى بلقاس والستامونى قناءا على الطلب المقدم منه للمحافظه برغبته لتعديل قيد الارتفاع لرغبته فى التبرع بدور كامل فى احدى العقارات التى يملكها للقوات المسلحه لاستخدامها كنقطة اشاره.

وأضاف أن تلك الموافقه الغت قيود الارتفاع على المبانى بحيث يتم الارتفاع طبقا لقانون البناء الموحد ١١٩ والذى يتم فيه حساب الارتفاع حسب عرض الشوارع طبقا لما جاء فى القانون .
وفى سياق متصل وجه الدكتور طلعت مطاوع ب

جزيل الشكر بالنيابة عن اهل بلقاس والستامونى إلى رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة ومسؤلى هيئة التخطيط العمرانى ومحافظة الدقهلية على دعمهم للحصول على تلك الموافقة والتى ساهمت فى حل ازمة الارتفاعات ببلقاس والستامونى والتى استمرت متوقفه طوال ٥ سنوات مضت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى