اخترنا لكالأخبار

الوطنية للانتخابات تعلن فوز محمد أبوالعينين نائبًا للجيزة

أحمد سالم

أقامت الهيئة الوطنية للانتخابات، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل نتائج الانتخابات التكميلية لمجلس النواب.

وأعلنت الهيئة اليوم الثلاثاء، عن فوز محمد أبوالعينيين في الانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة، حيث حصل على مجموع أصوات بلغ ٣٦٢١٣ صوتًا، وبهذا يكون الفائز قد حصل على الأغلبية المطلقة طبقًا للأصوات الصحيحة.

بينما قالت الهيئة في بيانها، إن هشام محمد بدوي، حصل على ٦٩١١ صوتًا، فيلما حصل الأمير موسى على ٢٧٢ صوتًا، ومجدي السيد السيد على ٢٧٣ صوتًا.

وعقب إعلان نتائج الفرز، وجه المرشح محمد أبو العينين، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، ومرشح الحزب بالانتخابات التكميلية بدائرة الجيزة، الشكر لأهالي دائرة الجيزة.

الانتخابات التكميلية

وتابع، أنه لم ينفصل عنهم يومًا سواء كان داخل البرلمان أو خارجه، مؤكدًا أن نجاحه بالانتخابات التكميلية بمثابة تشريف وتكليف له والحزب لخدمة المصريين تحت قبة البرلمان.

وأضاف أبو العينين، أن المشهد الانتخابي جاء نموذجيًا ومعبرًا عن إرادة أهالي وعائلات الجيزة.

وأشار إلى أن سيدات الجيزة كان لهم دورًا كبيرًا في المشهد الانتخابي، مؤكدًا أن المرأة المصرية ضربت مثال حقيقي للمشاركة فى الانتخابات، وكذلك ذوي الهمم الذين كان الأكثر حرصاً على المشاركة بالانتخابات.

كما أشاد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بالمشاركة الشبابية في الانتخابات، مشيرًا إلى أنه سيقف مع أهالي الجيزة قلبًا وقالبًا سواء ممن انتخبوه أو ممن صوتوا ضده، معقبًا: «أنه أصبح ممثلًا لجميع أهالي الجيزة تحت قبة البرلمان».

بينما أشاد «أبو العينين»، بالجهد الذي بذله النائب منتصر رياض، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالانتخابات التكميلية.

وأشار، إلى أن قيادات حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، أكدت خلال العملية الانتخابية مدى ملامسة الحزب لاحتياجات المواطن المصري.

ووجه التحية للنائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وعادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب عصام هلال أمين التنظيم بالحزب، لما بذلوه من جهود كبيرة فى الانتخابات التكميلية.

وكان محمد أبو العينين، قال في كلمته بعد فوزه في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب وفق المؤشرات الأولية: «أشكر عظيمات مصر  اللائي شاركن في الانتخابات وأعتز بالامهات وكبار السن وذوي الهمم الذين شاركوا في الانتخابات بفرحة وحب».

الرابط:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق