اليوم .. إسمو العروس تودع 8 من أبنائها في جنازة مهيبة

0

شهدت محافظة المنيا صباح اليوم، خروج جنازة مهيبة ل8 أشخاص، من قرية اسمو العروس التابعة لمدينة ديرمواس، والذين راحو إثر حادث اليم،  تصادم بين سيارة نقل ثقيل وتروسيكل، مساء الثلاثاء، بالطريق الصحراوي الغربي، بين قريتي تونة الجبل وبلنصورة.

فيما تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، مساء امس بلاغا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بورود إخطار من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل بالطريق الصحراوى الغربى بين قريتى بلنصوره وتونا الجبل بزمام مركز أبو قرقاص، وانتقلت  علي الفور أجهزة الأمن ورجال المباحث ودفعت هيئة الاسعاف بالمحافظة بـ4 سيارات لموقع الحادث.

 

وقد تبين مصرع 8 مواطنين، هم: أحمد حسين، وشقيقه محمد، أحمد ناصف، طارق محمود، محمد خالد، عمر محمود، ونجليه محمد، ومحمود، وجميعهم يقيمون بقرية أسمو العروس التابعة لمركز ديرمواس، فى أقصى جنوب المحافظة، وقد تم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة المستشفى العام.

 

بينما أفادت التحريات التى أجرتها وحدة مباحث مركز أبوقرقاص، أن السرعة الزائدة سبب وقوع الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق، والوقوف على أسباب الحادث، وتم التحفظ على جثث الضحايا بمشرحة المستشفى العام، لحين العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.