اليوم.. الزمالك يطمح في «فك العُقدة» أمام نادي مصر في كأس مصر

0

في تمام الثامنة من مساء اليوم، السبت، يحتضن استاد السويس الجديد، مباراة الزمالك ونادي مصر؛ ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر؛ حيث يطمح الزمالك في فك العقدة وتحقيق الفوز الأول له على نادي مصر.

يسعى البرتغالي، جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، إلى الفوز بالمباراة للتأهل للدور نصف النهائي، إضافة إلى أن الفوز سيعطيه دفعة معنوية للأمام قبل اللقاء المرتقب أمام الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة المقبل.

وسيقوم باتشيكو بتجربة عدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا معه بصفة أساسية خلال الفترة الماضية؛ من أجل إراحة اللاعبين الأساسيين لمباراة نهائي القرن، كما أنه سيعمل على الفوز مبكرًا لمنع حدوث أية مفاجآت من نادي مصر؛ الذي لم يستطع الزمالك من الفوز عليه، خلال المواجهات السابقة.

تلك المباراة هي المواجهة الثالثة بين الفريقين، فقد التقيا في الدوري مرتين، ولم ينجح الزمالك في تحيق أي فوز خلال المباراتين، حيث انتهتا المباراتين بالتعادل، مباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1، وأخرى بالتعادل السلبي، ويطمح الزمالك اليوم، في فك عقدة عدم الفوز على نادي مصر.

ونجح الزمالك في الدور الأول من الكأس، من الفوز على الشرقية بنتيجة 3- 1، ليتأهل للدور ثمن النهائي؛ حيث نجح أيضًا في الفوز على سموحة بنتيجة 2- 1، ليتمكن من التأهل للدور ربع النهائي لمواجهة نادي مصر.

واختار باتشيكو القائمة التي ستخوض المباراة وهي كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل- محمود جنش- محمد عواد- محمد صبحي.

في خط الدفاع: أحمد عيد- محمود علاء- محمود حمدي الونش- محمد عبد الغني- محمد عبد السلام- حاتم محمد- عبد الله جمعة.

في خط الوسط: طارق حامد- محمود عبد العزيز- إسلام جابر- سيف جعفر- محمد حسام- شيكابالا- محمد أوناجم- أحمد سيد زيزو- مصطفى فتحي- يوسف أوباما.

في خط الهجوم: مصطفى محمد- كابونجو كاسونجو- أسامة فيصل.

على الجانب الآخر؛ يطمح نادي مصر، في مواصلة نتائجه المتميزة في كأس مصر؛ حيث يطمح في تحقيق المفاجأة بالفوز على الزمالك، ليتمكن من التأهل للدور نصف النهائي لمواجهة طلائع الجيش.

فريق نادي مصر، هبط رسميًا لدوري القسم الثاني، وسيتغير اسمه إلى نادي زِد بدلًا من نادي مصر، وسيعمل مجلس الإدارة الجديد على بناء فريق قوي من أجل العودة مرة أخرى للدووري الممتاز.

كانت نتائج الفريق في كأس مصر كالآتي:

قبل وصوله للدور ربع النهائي، حقق الفوز في المباراتين السابقتين من الكأس؛ حيث نجح في الدورالأول في الفوز على الجونة بنتيجة 4- 3 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي، ليتأهل للدور ثمن النهائي؛ الذي نجح فيه في الفوز على وادي دجلة بنتيجة 2- 1، ويصعد للدور ربع النهائي لمواجهة الزمالك.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.