غير مصنف

«سامحوني وادعولي بالرحمة».. آخر ما كتبه «محمود» قبل أن ينهي حياته بأسيوط

عبدالباسط جمال

أقدم شاب عشريني، في منطقة الزرابي، التابعة لمركز القوصي، بمحافظة أسيوط على الانتحار وإنهاء حياته عمدًا عن طريق إطلاق أعيرة نارية ناحية الرأس.

وعلى الفور تلقى مأمور مركز شرطة القوصية بلاغا بوقوع حالة انتحار لشاب بمنطقة الزرابي بالقوصية، وبعد انتقال قوة من مركز الشرطة و الإسعاف تبين أنه شاب يدعى محمود علي رضوان 17 عام – طالب بالدبلوم التجاري .

هذا وقد قام الضحية بإطلاق عيار ناري على رأسه أدى إلى وفاته على الفور، وكتب قبلها بدقائق على صورة له وضعها على حالة الواتس أب الخاص به: « اللي زعلان مني يسامحني و ادعولي بالرحمة و أن ربنا يسامحني و يرحمني ???»

على الفور تم نقل الجثة إلى مستشفى القوصية المركزي ، و قررت النيابة استدعاء الطبيب الشرعي لرفع تقرير بالحالة من وجود شبهة جنائية من عدمه ، ثم التصريح بالدفن ، وطلبت تحريات المباحث حول طريقة وصول إلى سلاح ناري مع الضحية .

ذكر عدد من أصدقائه على صفحاتهم تعليقا على الخبر أن محمود كان شاب بشوش و محترم ، و كذلك والديه و أهله ، و أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية أو نفسية ، و ذكر بعضهم أنه كان بصحبته اليوم نهارا و كان طبيعي جدا ولم يخبر أحد بأي شيء ولا ما ينوي فعله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى