محافظات

وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى سوهاج العام

تفقد اليوم الخميس الدكتور أحمد حسن أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج، يرافقه الدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي، والمهندس علي عبد الساتر مدير المشروعات بوزارة الصحة، وعدد من أعضاء المكتب الفني مستشفي سوهاج العام وتعد الزيارة هي الأولي لوكيل الوزارة الجديد و بعد يوم واحد من توليه وكيلاً لصحة سوهاج.

وشدد وكيل وزارة الصحة على ضرورة الانتهاء من الأعمال الإنشائية والصيانة الجارية بمستشفى سوهاج العام في أقرب وقت حتي يتثنى للأطقم الطبية العمل دون عائق و تقديم الخدمة الطبية للمرضي علي أكمل وجه، موجهاً بالمتابعة اليومية للأعمال لسرعة الانتهاء.

وتفقد وكيل وزارة الصحة أقسام الاستقبال و الغسيل الكلوي والعنايات و الحضانات والعمليات و الأقسام الداخلية، كما اطمئن سيادته على توافر الأدوية و المستلزمات الطبية و انتظام عمل الأطقم الطبية بالمستشفى، موجهاً بحسن معاملة المرضى المترددين على المستشفى وذويهم، مؤكدا أن أهم أولوياته هو المريض، ولن يكون هناك تهاون في حقه.

ومن جانبه أشار الدكتور حسن محروس مدير عام الطب العلاجي أن مستشفى سوهاج العام تخدم قطاع عريض من المرضى من جميع أرجاء المحافظة، وتعد من أكبر مستشفيات القطاع الصحي بالمحافظة، وتضم كوادر طبية على أعلى مستوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى