أهم الأخبارالأخبار

«اليوم» داخل كواليس ورش العمل التجهيزية لمؤتمر الشباب (فيديو وصور)

رانيا كمال

تشهد قاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ اليوم الخميس، مجموعة من ورش العمل التجهيزية، استعدادًا لمنتدى شباب العالم، والذي يقام في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجاري.

وفي تغطية حصرية وخاصة لهذه الاستعدادات، تقوم «اليوم» برصد كواليس ورش العمل المستمرة الآن، من داخل القاعات المختلفة بقاعة المؤتمرات، والتي سيقام عليها منتدى الشباب 2019، المقرر بدء فعالياته السبت المقبل.

حيث جاءت ضمن ورش العمل التأهيلية لشباب العالم بقاعة أسوان، ورشة بعنوان «نموذج محاكاة: تيارات متبادلة».

وتتكون ورش العمل داخل القاعات المختلفة، من عشرة ورش تستمر على مدار اليوم، حيث بدأت في العاشرة صباحًا، وتستمر إلى مساء اليوم على أن تنتهي خلال ليلًا.

ورش العمل

وبدأت منذ قليل، ورش العمل التجهيزية لمنتدى الشباب بقاعة البحر الأحمر، تحت عنوان “تطوير حلول مبتكرة لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة”، والذي تستضيفه مدينة مدينة السلام بشرم الشيخ.

منتدى شباب العالم

وتستقبل مدينة شرم الشيخ، خلال أيام قليلة، للعام الثالث على التوالي، منتدى شباب العالم، والذي يعد بمثابة ملتقى لمختلف الشباب حول العالم.

وفي السياق ذاته، انتقلت «اليوم» إلى العاصمة السياحية شرم الشيخ والمعروفة بمدينة السلام حيث تزنت المدينة، لاستقبال الشباب والوفود المشاركة في المنتدى العالمي، ليكونوا سفراء لمدينة السلام، عند عودتهم إلى بلادهم.

وتلونت الأعمدة في شوارع المدينة، بلافتات وبانرات المنتدى، على مختلف الأشكال، والتي ترسم وجوه الشباب من دول العالم.

بالصور.. بدء ورش العمل التجهيزية لمنتدى شباب العالم 2019

كما تشهد الأماكن المحيطة بقاعة المؤتمرات الدولية، التي يقام بها منتدى الشباب، أعمال إنشاء لجدراية القمة العربية الأوروبية، التي أقيمت في شرم شرم الشيخ، فبراير الماضي، لتضم الجدارية الصورة التذكارية التي تجمع الرؤساء وزعماء العالم، لتكون مزارًا للشباب أثناء توافدهم على المنتدى.

وشملت الاستعدادت أيضًا، وضع اللوجهات الخاصة بالمنتدى على الأوتوبيسات، التي تقل الوفود المشاركة من وإلى القاعة.

محافظ جنوب سيناء يصرح لـ”اليوم”

صرح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قائلًا بأن مدينة شرم الشيخ دائمًا ما تكون على أتم الاستعداد، لاستقبال المؤتمرات العالمية، ولكنها تسابق الزمن في تجديد استعداداتها، لاستقبال منتدى شباب العالم والوفود المشاركة.

وأضاف فودة، خلال حديثه لـ”اليوم”، أن مدينة شرم الشيخ دائمًا في تجدد، حيث سيشهد المنتدى العام المقبل، إنشاء ميناء عالمي لليخوت، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز مسرح للإحتفال الخاص بمندى الشباب، بجوار النصب التذكاري “إحياء للإنسانية”.

وأكد أن مدينة شرم الشيخ مؤمنة تمامًا، من جميع الاتجاهات البرية والبحرية، لينعموا ضيوف المتلقي بمزيد من الأمن والأمان داخل مدينتهم، مدينة السلام.

ويقوم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يوميًا بزيارات تفقدية لأعمال الإنشاءات والاستعدادات والبوابات، حرصًا على تقديم منتدى الشباب في أزهى صورة تليق بمصر والمدينة السياحية.

شاهد الفيديو..

شاهد الصور..

من كواليس ورش العمل التجهيزية بمؤتمر الشباب
من كواليس ورش العمل التجهيزية بمؤتمر الشباب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق