اليوم.. ليفربول يسعى للابتعاد بقمة ال«بريميرليج» أمام كريستال بالاس

0

يسعى ليفربول في مباراته اليوم، السبت، أمام مضيفه كريستال بالاس، إلى الفوز بالمباراة؛ من أجل الابتعاد بقمة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج).

تقام المباراة على ملعب كريستال بالاس، في تمام الثانية والنصف من ظهر اليوم، ضمن مباريات الجولة ال14 من ماراثون الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل (الريدز) هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه بنتيجة 2- 1 في الجولة الماضية بمباراة قمة الدوري على فريق توتنهام هوتسبير، وانفراده بقمة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

وهناك نقطة أخرى ستساهم في دخول ليفربول المباراة بمعنويات مرتفعة ومن ثم الفوز بنقاط المباراة، وهي حصد مدربهم الألماني، يورجن كلوب، لجائزة أفضل مدرب في العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي (فيفا).

ليفربول؛ لعب حتى الآن، 13 مباراة، فاز في 8 مباريات، تعادل في 4 مباريات، وخسر مباراة واحدة، سجل 29 هدفًا، وسكنت شباكه 19 هدفًا، له 28 نقطة في صدارة الترتيب، ويحتل مهاجمه المصري، محمد صلاح، صدارة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر، يطمح كريستال بالاس، إلى الفوز بالمباراة؛ أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل؛ من أجل التواجد في المنطقة الدافئة بجدول المسابقة، والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.

كريستال بالاس؛ لعب حتى الآن، 13 مباراة، فاز في 5 مباريات، تعادل في 3 مباريات، وخسر في 5 مباريات، له من الأهداف 19 هدفًا، وعليه 18 هدفًا، له 18 نقطة في المركز ال12 بجدول الترتيب.

وبجانب تلك المباراة، هناك 3 مباريات أخرى في نفس الجولة، وهم كالآتي:

ساوثهامبتون يستضيف مانشستر سيتي، في تمام الخامسة مساءً.

أيفرتون يستضيف آرسنال، في تمام السابعة والنصف مساءً.

نيوكاسل يونايتد يستضيف فولهام، في تمام العاشرة مساءً.

  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.