اليوم.. 3 نقاط تفصل “حجازي” وست بروميتش عن العودة مجددا للبريميرليج

0

أحمد محسوب نجدي

90 دقيقه تفصل حجازي عن التأهل البريميرليج اليوم مصريًا في إنجلترا المصري محمد صلاح سيرفع لقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول وسيكون أول مصري يتوج بلقب البريميرليج بذلك وستكون الفرصة مهمه للمصري أحمد حجازي مع فريقه ويست بروميتشللصعود إلى البريميرليج.

وبهذه المباراة يختتم ليفربول بطل الدوري مباريته اليوم على ملعبه أنفيلدبمواجهة البلوز تشيلسي وقبله في تمام الساعة الثامنة والنصف سيستضيف فريق ويست بروميتشألبيون فريق كوينز بارك في ختام مباريات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيون شيب”.

والفوز لـ ويست بروميتش هو الحل الوحيد للصعود إلى البريميرليج رفقة البطل ليدز يونايتد.

ويحتل ويست بروميتشالمركز الثاني الآن برصيد 82 نقطة.

ونذكر ان ويست بروميتش قد سقط في الجولة الماضية مهزومًا من هيدرسفيلد ليحسم ليدز صعوده رسمياً إلي البريميرليج.

وستكون مباراة اليوم ستكون حامية وإذا حل حالة تعادل فريق اللاعب المصري أحمد حجازي مع كوينز سينتظر الفريق لنتائج المباريات الآخرى ففوز برينتفورد على بارنسلي سيؤهل برينتفورد ليلعب ويست بروميتشالملحق.

جدير بالذكر ويست بروميتشقد لعب في الموسم الماضي نصف نهائي الملحق لكنه خرج على يد أستون فيلا الذي صعد بتغلبه على ديربي كاونتي في النهائي.

لكن وفي الموسم الحالي، يمتلك حجازي وفريقه الفرصة للصعود مباشرة دون النظر إلى نتائج المنافسين لكن هذا لن يتحقق سوى بشرط واحد وهو الفوز على صاحب المركز الرابع عشر فريق كوينز بارك رينجرز.

واذا جاءت نتيجة أخرى غير الفوز لنادي ويست بروميتش يعني أن أحمد حجازي قد يترك البطاقة المباشرة ويكرر خوض منافسات دوري الملحق مرة أخرى مما الصراع سيكون أقوى نظرًا لمنافسة أربعة فرق على مقعد وحيد للتأهل إلى البريميرليج.

وهكذا ستكون المنافسة على دوري الملحق سنجد أن الفرق الأربعة تضم كل من:(برينتفورد 81 نقطة – فولهام 80 نقطة – نوتينجهام فورست 70 نقطة – كارديف سيتي 70).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.