امتحان الفيزياء يجبر طالبة على الانتحار بالحبة السامة في الشرقية

0

سامية أحمد

تخلصت طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، من حياتها، بتناول حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، بسبب امتحان مادة الفيزياء، وذلك بمنزل أسرتها بقرية “العصايد” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم، بالشرقية.

وتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على “دينا.م.ال” 19 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي العام، جثة هامدة داخل منزل أسرتها بقرية “العصايد” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين أن الفتاة تخلصت من حياتها بعدما تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، فيما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفاة كانت تعاني بسبب صعوبة امتحان مادة الفيزياء، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

طالبة ثانوي بالشرقية تنهي حياتها باستخدام حبة الغلال

أقدمت طالبة بالصف الأول الثانوي الفني، على التخلص من حياتها، عن طريق تناولها حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، بمنزل أسرتها بقرية “شوبك إكراش” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.

وكانت البداية بتلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على “هـ.م.ع” 18 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوي العام، جثة هامدة داخل منزل أسرتها بقرية “شوبك إكراش” التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.

وتبين أن الفتاة تخلصت من حياتها بعدما تناولت حبة سامة من مبيدات حفظ الغلال، بينما أفادت التحريات الأولية بأن المتوفاة كانت تعاني من أزمة نفسية قبل وفاتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.‎

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.