انتظام العملية الانتخابية لليوم الثاني علي التوالي بالمنيا

0

 

أعلن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، فتح جميع اللجان وبدء انتظام التصويت لليوم الثاني علي التوالي، في لجان انتخابات مجلس الشيوخ البالغ عددها (577) مركزا انتخابيا، موزعين على (757) لجنة فرعية، حيث تستقبل اللجان الانتخابية ( 3 مليون و468 ألف و575 ) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم .

متابعة للانتخابات من داخل غرفة العمليات الرئيسية 

واكد المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسيه لم ترصد أية مخالفات مؤثرة في سير العملية الانتخابية خلال اليوم الأول، وأن العملية الانتخابية تسير بانتظام على مستوى اللجان والمقار الانتخابية.

اطمأن المحافظ على بدء انتظام العملية الانتخابية في اليوم الثاني ودخول المواطنين للإدلاء بأصواتهم ، وتوافر كافة التسهيلات والتجهيزات لسير العملية الانتخابية فضلا عن التأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات وفقا للخطة التى أعدتها المحافظة، كما تابع مستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوى الإعاقة، مشددا على ضرورة المتابعة على مدار الساعة لضمان توافر هذه التسهيلات طوال يومي الانتخابات والتواصل الدائم مع غرفه العمليات الرئيسيه .

دعوة المواطنيين للمشاركة الايجابية

ودعا المحافظ جميع المواطنين إلى المشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس الشيوخ، حيث ترأس محافظ المنيا صباح اليوم غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام محافظة المنيا لمتابعة انتظام سير العملية الانتخابية بجميع اللجان، حيث تقوم الغرفة برصد العملية الانتخابية وسيرها قبيل بدء التصويت وعلى مدار اليوم، وقد تم تجهيزها بكافة الأجهزة والوسائل التكنولوجية الحديثة، لمتابعة ما يعرض في وسائل الإعلام والتواصل مع غرف العمليات الفرعية بجميع المراكز والمدن والمديريات .

هذا وتتلقي غرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة، ايه شكاوى من المواطنين فيما يتعلق بسير العملية الانتخابية على مدار الـ 24 ساعة على الأرقام: ( 2320001 086 & 2342200 086 ) أو الخط الساخن 114.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.