اخترنا لكمحافظات

انتقامًا للشرف.. عامل ينحر شقيقته بمساعدة ابن عمه في سوهاج

ايمن الجرادي _ حسن كامل

وقع اليوم في احدى قري مركز جهينة شمال غرب محافظة سوهاج، حادث مأساوي وبشع أودى بحياة ربة منزل في الـ 19 من عمرها على يد شقيقها بمشاركة ابن عمه وطليق المجنى سابقا.

حيث قام عامل في العقد الثاني من العمر بمساعدة ابن عمة وزوج المجنى عليها سابقا بالانقضاض على شقيقته البالغة من العمر 19 عام و نحرها وسط الشارع وامام أعين الناس بسكين حاد دون رحمة انتقاما للشرف نتيجة زياع صيتها انها تقوم بفعل الفاحشة بين الناس ودائمة الخروج في اوقات غير متوقعه بدون علم شقيقها ولم تسمع تحذيراته لها من قبل الذى بح فيها صوته من اجل الالتزام والاعتدال والرجوع للطريق المستقيم خشية الفضيحة بين الناس وأوقعت جراء فعلتها سمعتهم في الوحل مما دفعهم للانتقام منها ورد الشرف ورفع الراس بين الناس.

مقتل ربة منزل علي يد شقيقها بسوهاج

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، اخطارا يفيد بقيام عامل يبلغ من العمر 21 عام في قرية الحرافشة بمركز جهينة بذبح شقيقته (ربة منزل)  بمساعدة ابن عمة البالغ من العمر 23 عام، وطليق المجنى عليها سابقا  وسلم المتهمان نفسيهما لمركز الشرطة بكامل ارادتهما بعد نحر الفتاة.

وتم نقل جثة المجنى عليها الى المستشفى في سيارة اسعاف وجارى التحقيق مع الجناة الذين اعترفوا بارتكاب الواقعه انتقاما للشرف وان عاد بهم الزمن لارتكبوها ايضا من اجل رفع راسهم بين الناس وانتقاما لشرفهوأكد شقيقها أردت أن أقطع السنة الناس وأنتقم لشرفى عقب معايرتهم لى بأن شقيقتى متزوجة عرفيا من رجل في مدينة مجاورة ولا نعلم عنهم شيئا.

اقرا ايضا ..

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ٥ سيدات وعاطل لاتهامهم باستغلال أطفال فى أعمال التسول لاستجداء المارة.

التحريات أثبتت أن لأربعة منهم معلومات جنائية، يستغلون أطفال أحداث بلغ عددهم 16 طفلا فى مراحل عمرية مختلفة “أبناء المتهمات” في أعمال التسول.

وأكدت التحريات ارتكاب جرائم التسول ببعض المناطق بمدينة نصر بالقاهرة للاستفادة منهم مادياً. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى