أهم الأخبارفن

«انتى بوشين».. ميريام فارس تهاجم الفنانة إليسا فما السبب؟

جهاد علي

تداولت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مقطع فيديو على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، مع أحد المراسلين الذي أجرى معها حوارًا خلال تواجدها فى المملكة العربية السعودية، حيث قامت فارس بهجوم على الفنانة إليسا، خلال الفيديو بسبب تصريحاتها المسيئة لمصر.

ميريام فارس

وأثناء تسجيل الفيديو، قال المراسل للفنانة ميريام فارس،: “اليوم عملنا ضجة كبيرة بسبب الحوار الذي أجريته معك وكتير ناس علقوا على موقفك ضد إليسا وكان هناك انتقادات سلبية”، لترد عليه ميريام قائلةً: “مش مهم اللي صار ومش حلو أن الواحد يكون بوشين”.

شاهد الفيديو..

 

View this post on Instagram

 

شو القصة؟؟🙄🙄🙄 . . . . . #ميريام_فارس #السعودية #اليسا

A post shared by LebaneseBeautyQueens. (@lebanesebeautyqueens) on Dec 22, 2019 at 9:14am PST

وقامت الخلافات بين ميريام فارس، وملكة الاحساس إليسا، في شهر يونيو الماضى، حيث كان الخلاف على أن إليسا قامت ببعض التصريحات المسئية لمصر، خلال مؤتمر صحفى بمهرجان موازين بالمغرب.

وردت عليها إليسا، خلال مؤتمر صحفي في مهرجان موازي، قائلةً بأنها غير مستوعبة تصريحات ميريام فارس، وأن مصر تعتبر لها أهم سوق عربى، وأنها تعتبر من الفنانات المطلوبة باستمرار فى مصر.

وبعد ذلك أعربت ميريام فارس، عن انزعاجها من موقف الفنانة إليسا، تجاهها، وذلك خلال مشاركتها فى موسم الرياض، مؤكدة أن إليسا هاجمتها بشدة.

رد إليسا علي ميريام فارس

فيما غردت الفنانة إليسا في وقت سابق عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلةً: “كل انسان بيعمل بأصلو، مش منتظرة تقدير من حدا”، حيث رد جمهورها على ذلك المنشور قائلًا: “هي ميريام فارس بتكلم عن إليسا ليه”.

«سيبوني في حالي».. شهيرة تهاجم النشطاء بعد الهجوم عليها

الفنانة إليسا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر النجمة اللبنانية إليسا، وهي تشارك بإحدى التظاهرات التي تشهدها لبنان مؤخرا، احتجاجا على الأوضاع المعيشية، والاقتصادية.

ويظهر الفيديو إليسا وهي ترفع العلم اللبناني وسط عدد كبير من المتظاهرين بساحة الشهداء في العاصمة اللبنانية بيروت، وحرصت إليسا على تأييد مطالب المتظاهرين وحركة الاحتجاجات ودعمها منذ انطلاقها وذلك عبر صفحاتها على مواقع التواصل المختلفة.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق