محافظات

“انت أقوى”.. حملة توعية بمخاطر الإدمان للعاملين بحي المنتزه بالإسكندرية

نظم صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع وحدة تكافؤ الفرص بالمنتزه ثان ، اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021 حملة توعية بمخاطر الإدمان تحت شعار ” أنت أقوي من المخدرات ” للعاملين بديوان عام حي ثان المنتزه ، تحت إشراف اللواء أشرف بهجت رئيس الحي .

جاء ذلك بحضور د. نبيل علام من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي ، ومدير مركز معلومات التنمية المحلية رئيس وحدة تكافؤ الفرص بالمنتزه ثان ، ومدير العلاقات العامة والإعلام بالحي.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة بدأت من خلال التنسيق والتعاون المشترك بين كل من محافظة الإسكندرية و صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي ، وذلك لعمل حملات توعية بمخاطر الإدمان في مختلف المديريات الخدمية والهيئات الحكومية بالمحافظة والتعريف بتوجهات الدولة لإجراء تحليل المخدرات للموظفين حرصا علي مصلحة المواطن ولضمان انضباط سير العمل بكافة القطاعات الحكومية.

و تم المرور علي العاملين بالمبنى الإداري بديوان عام حي ثان المنتزه وتم تعريفهم بخطورة أنواع المخدرات المختلفة وتأثير الإدمان على الفرد وطرق العلاج المجانى الذى توفره الدولة والتي تتم بسرية تامة من خلال الإتصال بخدمات الخط الساخن 16023 ، كما تم توزيع ملصقات علي العاملين تتضمن شرح مبسط عن الأدمان وخطورته ، وجاري مواصلة التوعية لإستكمال خطة العمل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى