أهم الأخبارحوادث

«انت مش عارف انا مين».. القصة الكاملة لـ «طفل المرور» المتهم في واقعة تعتدي على فرد شرطة مرور

أثارت واقعة تعدي طفل أثناء قيادة سيارة بمنطقة المعادي، على فرد شرطة مرور، المعروف إعلاميًا بـ«طفل المرور» جدلًا كبيرًا  حتى اصبحت تلك الواقعة حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حيث ظهر طفل يدعى «أحمد أبوالمجد»، ويبلغ من العمر 14 سنة، وهو يقود سيارة ملاكي وبصحبته 3 من اصدقائه، وأثناء ذلك تم إيقافه من قبل احد افراد المرور، ليتساءل: «انت ازاي تسوق السيارة وانت في السن ده؟ هات رخص العربية..؟».

ولكن أساء الطفل إليه وتعدى عليه. مرددًا: «انت مش عارف انا مين ، انا محدش هنا يحاسبني ويقول لي انت بتعمل ايه».

شاهد الفيديو..

وبعد ذلك تلقت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية إخطارًا من مركز الاعلام والعلاقات بمديرية امن القاهرة، التي تحركت على الفور وتم ضبط المتهم وأصدقائه.

حيث باشرت نيابة المعادى التحقيق مع الطفل المعروف إعلاميًا بـ«طفل المرور» وفي نهاية التحقيق تم اخلاء سبيل المتهم بكفالة 10 آلاف جنيه.

ولكن وبسرعه البرق لم تمر سوي 24 ساعه وفى صباح اليوم الاثنين، ظهر الطفل مع أصدقائة في مقطع  فيديو جديد يسيء لـ«رجل مرور» آخر ويقول له: «أنا كفيل أضربك لحد ماتموت».

كما أوضح مقطع الفيديو الطفل وأصدقائه، وهم يوجهون الشتائم والألفاظ غير اللائقة، ولكن «طفل المرور» لم يكتف بذلك حيث نشر مقطع فيديو جديد بخاصية «لايف» عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وهو يستهزئ ويتنمر على عدد من المواطنين.

لمشاهدة اللايف أضغط هنــــــــــــــــا

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية القبض على نجل القاضي، سائق السيارة المرسيدس، المتنمر على رجل شرطة بمنطقة المعادي، و4 من أصدقائه؛ بسبب فيديو تنمر جديد.

شاهد الفيديو..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى