انطلاق مبادرة “مصر الجميلة” بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع الشباب والرياضة

0

سامح الألفي

انطلقت اليوم السبت مبادرة”مصرجميلة” بمحافظة الدقهلية بمشاركة فرق متنوعة من مديرية الشباب والرياضة والكشافة والجوالة، بالتزامن مع انطلاق المبادرة عبر “الفيديو كونفرانس” حيث أعطى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إشارة البدء للمبادرة على مستوى الجمهورية في وقت واحد.

وبدأت المبادرة بعد إعطاء إشارة البدء بنطاق حى غرب المنصورة برئاسة المحاسب محمد عبد الباقى رئيس حى غرب ، وتحت إشراف مباشر من نائبي رئيس الحى محمد أنور، وكريمة صديق عبد الغفار ، وفؤاد النحاس مدير عام الحدائق، وأكرم السقا مدير الورشة الصناعية بحى غرب.

وقد استهدفت المبادرة منطقة شارع سامية الجمل المؤدي مابين منطقة شارع احمد ماهر وعبد السلام عارف ، حيث تم الدفع بمعدات ورجال الحى بمشاركة فرق متنوعة من الشباب من مديرية الشباب والرياضة.

والجدير بالذكر أن المبادرة تهدف الى النظافة العامة للشوارع ورفع المخلفات والقمامة، وزراعة عدد من الأشجار، وتعقيم وتطهير عدد من المناطق مع الإلتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والاحتياطات الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وثمن محافظ الدقهلية على تلك المبادرات مؤكدا على أهميتها في تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية للحفاظ على البيئة، والتوعية بالنظافة بصفة عامة، ودورها في الحفاظ على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.