أهم الأخبارحوادثمحافظات

انفجار 20 «أنبوبة» دفعة واحدة في المنوفية

إسراء عبدالفتاح

استقبل مدير أمن المنوفية، بلاغًا من مأمور مركز الباجور بمحافظة المنوفية، يفيد وقوع انفجار ضخم بقرية”كفر الباجور”، مما تسبب في اثاره رعب المواطنين في القرية.

ومن جانبها أعلنت وحدة الحماية المدنية في المنوفية، سيطرتها على الحريق إثر انفجار 20 أسطوانة بوتاجاز وقع في قطعة أرض فضاء ملك صاحب مستودع غاز بالمنطقة وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

انفجار “توك توك” في الدقهلية يثير الذعر
وفي وقت سابق انفجر توك توك بمدينة أجا بمحافظة الدقهلية،نتيجة انفجار تانك التوك توك، مما تسبب في حالة من الذعر بين الأهالى.
وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من سكان شارع نادي أجا الرياضي بمنطقة الساحة بسماع صوت انفجار شديد، على الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء لمكان البلاغ.
وتبين بالفحص أن صوت الانفجار ناتج عن حريق شب في توك توك بجوار ورشة حدادة، ما أدى إلى انفجار تانك البنزين الخاص به وتفحمه، وتم السيطرة على الحريق، الذي لم يسفر الحريق عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.
بعد الشائعة.. أمن القاهرة: لا صحة لوقوع انفجار في المعادي

ونفت مديرية أمن القاهرة، في وقت سابق، وقوع أي انفجار بكافة أرجاء العاصمة، بعد انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعى بسماع صوت انفجار بمناطق المعادى أو المقطم.

وتابعت المديرية: في بيان لها، نفيد بعدم صحة تلك الأخبار ولم تتلق غرفة العمليات أى بلاغات بهذا الخصوص، ولا داعى لإثارة الذعر والمشاركة بذلك على صفحات الفيس بوك التى تساعد فى نشر الشائعة.

وكانت أخبار تداولتها مواقع التواصل الاجتماعى بوقوع انفجار بالمعادى والمقطم، وفحصت الجهات المعنية بالقاهرة، وتم نفى وجود أى انفجار.

مصرع شخصين وإصابة آخرين في انفجار 

لقي شخصين، مصرعهما، فيما أصيب اثنين آخرين بكدمات وإصابات بالغة بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر انفجار إسطوانة أوكسجين داخل شقة سكنية بالحي السادس عشر بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

وتلقى اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بوقوع انفجار داخل أحد العقارات السكنية بالحي السادس عشر بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص، تبين أنه حال قيام أحد الفنيين بلحام المواسير الخاصة بثلاجة داخل إحدى الشقق انفجرت أسطوانة الأوكسجين التي كانت بحوزته، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق