فن ومنوعات

انفصال ديما بياعة حديث رواد السوشيال ميديا

تساؤلات كثيرة طرحها جمهور الفنانة السورية ديما بياعة عن حقيقة انفصالها عن زوجها المغربي أحمد الحلو ليلة أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل فقد انتشرت صورة لإحدى تعليقات ديما على منشورات زوجها وكتبت: “تفوو” مما فتح باب الأسئلة لدى الجمهور عن حقيقة انفصالهما.

فيما نشرت ديما بياعة توضيح لها عبر خاصية ستوري انستجرام، وقالت: “لا صحة لما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعليقي على صورة احمد الحلو بتعليق مسيء، حيث قامت إحدى المواقع بتعديل التعليق ليظهر وكأني قصدت به التعليق، بل كان تعليقي رداً على احد الاشخاص الذي قام بوضع تعليق مسيء يمّس بي شخصياً مما دفعني للرد عليه بطريقة غير لائقة تتماشى مع طبيعة التعليق وحذف التعليق بعدها”.

وتابعت: “أما بالنسبة للأغنية فهي كانت على لستوري قبل التعليق بكثير وهي ترند حالياً وبالنسبة للبهارات يلي عن تنزل الله يوفقكم لا تأخذوا بأي شيء إلا اذا كان مني أو من أحمد شخصياً وجب التوضيح وشكراً”.

اسم الثنائي تحول لحديث المتابعين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لأن الجمهور والصحافة يعرفان طبيعة العلاقة الرومانسية بينهما.

لكن على الرغم من هذا التوضيح المطول الذي نشرته ديما يبقى السؤال، لماذا لا يوجد أي صورة لأحمد الحلو على حساب ديما عبر انستغرام، فهل قامت بحذفها فعلاً؟! وماذا عن قيامهما بإلغاء متابعة بعضهما؟

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى