اخترنا لكمحافظات

اوقاف المنيا تتابع تنفيذ الاجراءات الاحترازية بالمساجد

دعاء علي

اجري الشيخ سلامة عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنيا، جولات ميدانية لمتابعة التزام العاملين بالمساجد بمدينة المنيا بالتعليمات المشددة بشأن غلق المساجد والزوايا، ظهر اليوم الجمعة، وقصر العمل على الآذان فقط.

التاكيد علي غلق المساجد عقب الصلوات

شملت الجولة التي شارك فيها الشيخ حسانين عبد الحكم، والشيخ رجب فؤاد من قيادات مديرية الأوقاف، مساجد تابعة للإدارة بمدينة المنيا، للاطمئنان على سير العمل وتنفيذ تعليمات الوزارة من تعليق الجمع، وإحكام غلق المساجد وقت صلاة الظهر، والتأكيد على أن غلق المساجد مستمر وجميع الأنشطة معلقة ومتوقفة إلى أن يكشف الله الغمة عن البلاد والعباد.

لا مجال للاهمال او الكسل 

وقال الشيخ سلامة عبد الرازق: سنواصل المسيرة بكل جهد ولا مجال لكسول أو مهمل معاهدين الله عز وجل أننا والأئمة المحترمون وجميع القيادات خلف قياداتنا الدينية والسياسية من أجل وطننا وأبناء شعبنا الحبيب متمنيين لمصر قيادة وشعبا التوفيق والسداد.

وأضاف أن المقصر أو المهمل لا يلومن إلا نفسه، ومن يخالف يعرض نفسه للمسائلة القانونية التي تنتهى بإنهاء خدمة المهمل أو المقصر في عمله مهما كان ومحاسبة من أخترق التعليمات من الجمهور أمام القانون نظرًا لأهمية وخطورة المرحلة التي يمر العالم بها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق