بأيادٍ مصرية.. «صباح الخير يا مصر» يرصد استعدادات افتتاح 6 محطات مترو

0

إيمان هاني

عرض الإعلامي محمد الشاذلي، خلال برنامجه برنامج “صباح الخير يا مصر”، المذاع على القناة الأولي، والفضائية المصرية، تقريرًا عن الاستعدادات لافتتاح المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بأيادي مصرية.

وأشار التقرير “الشاذلي” إلى أن المرحلة الرابعة للخط الثالث 6 محطات هي: (الهايكستب – قباء – عمر بن الخطاب – هشام بركات – النزهة – عدلي منصور)، بطول حوالي 7.8 كيلو متر، جميعها علوية منفذة عبر كبارٍ علوية ممتدة تكوّن مجتمعة جسرًا علويًا.

وأوضح أنه للمرة الأولى في تاريخ مشروعات مترو الأنفاق، يتم تنفيذ أحد المشروعات بالكامل بأيادٍ مصرية من خلال شركات مصرية وطنية.

وذكر أن محطة عدلي منصور (محطة تبادلية) مجمع نقل متكامل الخدمات ومنطقة تجارية استثمارية على مساحة 15 فدانًا، ليتم تبادل الخدمة بين خمسة وسائل نقل مختلفة محطة لمترو الخط الثالث ومحطة للقطار الكهربائي “عدلي منصور – العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان”.

شاهد الفيديو..

<iframe width=”560″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/jieK33xg41Y” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen></iframe>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.