أخبارمحافظات

النائبة سناء السعيد: برنامج فريد زهران يمس معاناة الشعب المصري.. ولابد من تغيير الواقع

كتب- احمد سالم ومروة نصر:

وجهت النائبة سناء السعيد عضو مجلس النواب عن حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الشكر لكل القائمين على المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران، والمشارك به حزب العدل والمصري الديمقراطي الاجتماعي.

واشادت “السعيد” بدور المراة المصرية في اختيار القادة والممثلين عن الشعب، واصفة إياها بـ”بطلة المشهد الانتخابي”، لأنها دائما ما نراهن عليها للخروج في طوابير الانتخابات.

وقالت إن برنامج المرشح الرئاسي فريد زهران يمس كل ما نعاني منه في مصر، بداية من مشاكل المياه والطرق والمدارس والمستشفيات المتهالكة.

واضافت أن الشعب بإمكانه أن يغير ما يحدث في مصر، في حال وجود إرادة قوية ترفض الواقع وتسعى للتغيير في ظل النظام الذي لا يحقق طموحات المواطن المصري.

وأكدت أن التغيير لن يحدث إلا في حال وجود وعي سياسي لدي جموع المصريين، وإصرارهم تحقيق التغيير دون توجيه من اي جهة مسؤولة.

وسلطت عضو مجلس النواب، الضوء على ارتفاع نسبة الفقر في المجتمه والأمية وتراجع التعليم المصري في التصنيف العالمي.

وأوضحت بان حملة المرشح فريد زهان، تشمل كل محافظات الجمهورية، لاسيما وأنها تجوب في أوقات عصيبية لما يحدث مع أشقائنا الفلسطينين.

واختتمت بأن مصر تحتاج ايضًا إلى تغيير سياستها على المستوى الدولي، فيما يتعلق بالشأن الخارجي واتخاذ موقف لحماية دور الجوار والوقوف ضد أي عدوان محتمل..

واستهلت فعاليات المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران، بوقفة حداد على أرواح شهداء فلسطين الذين راحوا ضحية للعدوان الإسرائيلي الغاشم.

وانطلق المؤتمر منذ قليل، في قاعة كيلوباترا الجمل بمدينة الإسكندرية، بحضور عدد من الشخصيات الهامة وأبناء المحافظة من الرجال والنساء والأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى