باريس سان جيرمان يعلن عن قميص الفريق للموسم الجديد

0

أحمد محسوب نجدي

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي عن قميصه الجديد، الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020/ 2021.

وذكر نادي باريس سان جيرمان، أن الفريق سيظهر الموسم الجديد بالقيمص الذي صممه  دانيال هيتشر في بداية السبعينات، احتفالا بمرور 50 عاما على إنشاء النادي.

ولكن لم يتواجد البرازيلي نميار دا سيلفا في الإعلان لقميص باريس سان جيرمان الجديد، رغم كونه نجم الفريق الأول، حيث ظهر قائد الفريق وكيليان مبابي مهاجم الفريق العاصمي، بجانب بعض لاعبي فريق السيدات.

وكانت تقارير أشارات إلى استمرار نيمار مع باريس سان جيرمان الموسم المقبل، بسبب الأزمة المالية التي تمر بها الكرة الأوروبية، وعدم قدرة أي ناد على تحمل قمية الصفقة.

 

وعلي صعيد آخر أكد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، أنه يشتاق لرؤية بنزيما مهاجم الفريق هدافاً للدوري الإسباني هذا الموسم، مشيراً إلى أنه لا يجب التقليل من شأن برشلونة.

وصرح زين الدين زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ليجانيس في الدوري: “لم تنته البطولات بعد، لن نتحدث عن الموسم القادم قبل انتهاء هذا الموسم، ونفكر ما سيحدث لاحقا في بطولة دوري الأبطال وسنستعد بكل قوه للتتويج باللقب”.

وأوضح وأوضح: “وبعد الحصول على بطولة الدوري رسمياً لزال هناك مباراة متبقية ويتوجب علينا احترام المنافس، لدينا مباراة يوم غد وسنحاول الفوز كما نفعل كل مرة”.

وتابع: “أحب أن أرى كريم بنزيما هدافا للدوري، وهذا يجعلني فخوراً لكن ذلك لا يعني شيئا، لن أخبرك من سيلعب غدا، كريم لاعب رائع ويستحق الفوز بلقب الهداف، لكننا نعرف أن ذلك لن يتحدد حتى نهاية المباراة”.

واضاف زيدان: “لا يجب أن نغض الطرف عن هذه البطولة لأن تحقيقها كان صعبا للغاية، قاتلنا من أجلها حتى النهاية، علينا الاستمتاع بهذا الإنجاز لأننا نستحقه، لكننا سنلعب مباراة الغد بداعي الاحترام للجميع ولكرة القدم

واختتم زيدان: “سنلعب غدا، وبعدها لن نكون في إجازة، سنحظى بقسط من الراحة لأن الأسابيع الأخيرة استنزفتنا وأتعبتنا، لكن تفكيرنا مُنصب على مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.