غير مصنف

رئيس مدينة سفاجا يكرم قادة الدفاع الشعبي والمتطوعين المتميزين

كرم اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم بالتعاون مع المستشار العسكري لمحافظة البحر الأحمر لمتطوعي الدفاع الشعبي لمدينة سفاجا، أكثر المتطوعين التزاما وفعالية أثناء فترة الدورة التدريبية.

جاء ذلك في ختام فعاليات الدورة التدريبية المنعقدة خلال الفترة من 2/26 / 2022 وحتى 2022/3/11م.

يأتي ذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، على دعم المجتمع المدنى لرفع معدلات الأداء والتدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث .

وأوضح رئيس المدينة، أن قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكرى تنتهج إستراتيجية لتنمية روح الولاء والانتماء لكل فئات المجتمع من خلال عدة محاور أهمها تطوير الأداء.

وأشار شعبان، إلي أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى اهتماما كبيرا بعملية تطوير قوات الدفاع الشعبى والعسكرى لمواكبة العصر الحديث، وقد تم تطوير الدفاع الشعبى والعسكرى بالتعاون مع جميع أفرع وتشكيلات وإدارات القوات المسلحة، مضيفًا أن عملية تطوير أداء قوات الدفاع الشعبى والعسكرى عملية دائمة ومستمرة ولا تتوقف عند مرحلة مُعينة.

ولفت إلى أن قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تسهم فى مجابهة الأزمات والكوارث مشيرا إلي أن هناك تنسيقا دائما بين الدفاع الشعبى والوزارات بشأن مواجهة الأزمات والكوارث، حيث تقوم قوات الدفاع الشعبى والعسكرى بدراسة مشاكل المدينة، للتعرف عليها على أرض الواقع ، ويتم وضع خطط لها بناءاً على تلك الدراسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى