باسم سمرة يصدر بيانا بشأن أزمته مع رحاب الجمل

0

في أول تصريح رسمي، خرج الفنان باسم سمرة عن صمته بعد أزمته التي تم تداولها عبر منصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أصدر بيان رسمي له للرد على الاتهامات التي وجهت له.

وتضمن بيان باسم سمرة: «فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماماً عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي اتشرف بالانتماء إليها والتي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر ».

وتابع: «فقد تقدمت بشكوي الي السيد نقيب المهن التمثيلية وآليت على نفسي عدم الرد على ما نشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهر بي وبسمعتي.والله ولي التوفيق».

واقعة باسم سمرة ورحاب الجمل:

وكانت الفنانة رحاب الجمل قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»، وذلك بعدما شنت هجومًا حادًا على الفنان باسم سمرة بعد اقتحامه لوكيشن التصوير.

وقالت رحاب الجمل في منشور لها :«الممثل السكران، لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. إنت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب»، مضيفة: «وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب».

وتابعت: «لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم أمام الأغراب في مكان عام ويخرجوك من المكان بالأمن والجاردات».

واختتمت: «ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لان ده قلة ادب وقلة مهنية والمرادي البلاغ للنيابة علشان ارفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات انا هاربيك».

وبعد ساعات قليلة من انتشار البوست الخاص بها على منصات التواصل الإجتماعي، قامت رحاب الجمل بحذفه، واستبدلت المنشور بآخر.

وقالت رحاب الجمل في منشور جديد على «فيس بوك»: «كل الشكر والتقدير لنقابتي نقابة المهن التمثيلية شكرا دكتور اشرف ذكي لاهتمامك ولحرصك علي مصلحة الفن والفنانين ولعمل الازم والتحقيق في واقعة امس من مشادة واساءة زميل لي ولزملائي وانا اثق في نقابتي انها ستتخذ الازم وتحويل الموضوع للتحقيق».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.