أخبار

“نهضة مصر” تستقبل وفداً كوري بمصانع التدوير بالإسكندرية

أعلن المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر المنوط بها أعمال النظافة العامة بمحافظة الإسكندرية أنه في إطار إهتمام الدولة المصرية بمنظومة إدارة المخلفات، والعمل على الاستفادة القصوي من المخلفات، والعمل على توظيفها بما يحقق العائد المجدي منها لخدمة البيئة، وفي إطار إهتمام محافظة الإسكندرية و شركة نهضة مصر بهذه الرؤية.

استقبلت الشركة صباح اليوم وفداً كوري لشركة يوشين، وذلك للقيام بجولة ميدانية بمصانع أبيس لتدوير المخلفات ضمن سلسلة زيارات لأهم مصانع التدوير التي تدار بشكل جيد ومنهجي وعلمي سليم، وذلك لإدراجها ضمن دراسة مشروع إنشاء عدد 18 مصنع لتدوير المخلفات داخل عموم الجمهورية بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية و بنك التصدير والإستيراد الكوري.

تم استقبال الوفد بمقر الشركة بمحرم بك، وتم عرض فيلم تسجيلي عن الشركة و الأنشطة التي تنفذها باعتبارها الشركة الوحيد القائمة على إدارة المنظومة المتكاملة للمخلفات بداية من الجمع ونهاية بالتدوير والتخلص الآمن منها عن طريق الدفن الصحي بمدينة الحمام.

وأوضح احمد شحاته مدير المركز الإعلامي أن الوفد الكوري قد أبدي إعجابة بوجود شركة مصرية متخصصة في هذه المنظومة المتكاملة، وبناء على توجيهات السيد المحاسب حسام الدين إمام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

استقبل الوفد عدد من قيادات و مسئولي الشركة برئاسة إبراهيم كمال رئيس القطاعات التنفيذية، ومحمد السعيد رئيس قطاع النظافة الحضارية شرق، وأحمد توفيق مدير إدارة البحوث والتطوير، والمهندس أشرف حجازي مدير المصانع ومنة الليثي نائب مدير العلاقات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى