فن ومنوعات

تشخيص خاطئ.. تفاصيل رحيل ميرنا المهندس وآخر طلب لها

ميرنا المهندس ظل الجمهور يتذكرها بالرغم من سنوات الرحيل قدمت عدد من الأعمال مع نجوم كبار لم يمهلها المرض حتى تعيش الحياة التي كانت تحلم بها ولكنها شاركت فى أعمال متميزة.

مرض ميرنا المهندس

أصيبت ميرنا المهندس بمرض التهاب القولون التقرحي منذ صغرها، ولكن لم يتم تشخيصه بشكل صحيح من قبل الأطباء لتسوء حالتها الصحية، وظلت طوال حياتها تعاني من هذا المرض حتى أصيبت بمرض السرطان والذي سبب لها بنزيف رئوي نتيجة نقص حاد في الصفائح الدموية، وظلت الأيام الأخيرة من حياتها في المستشفى حتى وفاتها.

ميرنا المهندس تطلب لقاء 3 أشخاص قبل رحيلها

طلبت ميرنا المهندس قبل وفاتها رؤية 3 من أصدقائها في الوسط الفني وهم: الفنان أحمد سعد، وبشرى، وريم البارودي، وعدد من أصدقائها وزملائها من خارج الوسط الفني، وطالبتهم بالدعاء لها ومسامحتها.

كما كشف الفنان أمير شاهين أن ميرنا كانت تواظب بشكل مستمر على أداء الصلاة في مواعيدها أثناء فترة مرضها الأخيرة حتى وهي لا تستطيع التحرك من على سرير المستشفى “كانت مواظبة على الصلاة وقراءة القرآن، رغم إنها مكانتش بتتحرك من السرير بسبب ضعفها الشديد” جاء خلال لقائه في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” وتحدث أيضا عن حبه لميرنا المهندس وأن رحيلها كان صدمة حياته.

أعمال ميرنا المهندس

قدمت ميرنا المهندس أعمال مميزة فى الدراما التليفزيونية حيث شاركت فى مسلسل “تعالى نحلم ببكرة”،مع ليلى علوي ومسلسل “نجمة الجماهير”، مع إلهام شاهين، و”قمر سبتمبر”، مع النجمة الكبيرة ميرفت أمين وغيرها من الأعمال الكبرى كما شاركت فى مسلسل ساكن قصادي مع نجوم كبار وقد حقق المسلسل نجاح كبير.

كما شاركت ميرنا المهندس فى افلام سينمائية منها “أيظن”، مع مى عز الدين، و”العيال هربت”، مع حمادة هلال، و”عبدة مواسم”، والذى شهد أولى بطولات الفنان محمد لطفى، كان لها تواجد أيضا في المسلسلات الدينية، حيث شاركت في بطولة مسلسل “الإمام الغزالى”، مع محمد رياض.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى