رياضة

بترول أسيوط يدك شباك البداري بخماسية نظيفة بالقسم الثاني

نجح فريق بترول أسيوط في تحقيق فوز غالي وكبير علي فريق البداري بخمسه أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهم اليوم الأحد بملعب أسمنت أسيوط ضمن الجولة السادسة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.

جاءت المباراة قوية وحماسية من لاعبي الفريقين ونجح بترول أسيوط في خطف الهدف الأول عند الدقيقة 20 عن طريق عرضية من عفروتو لاعب البترول وضعها مدافع البداري بالخطأ في مرماه، ثم عزز بترول أسيوط تفوقه بالهدف الثاني عن طريق وليد عطيه مهاجم الفريق.

وتوقفت المباراة عده دقائق بعد تعرض أحمد ذكي مدافع بترول أسيوط للإصابة بكسر في قصبة القدم اليمني وكسر في الشيظة وتم نقله إلي المستشفي.

وأشهر حكم اللقاء محمود ناجي بطاقة حمراء للاعب عبدالله فرغلي من البداري بسبب هذا التدخل القوي علي لاعب بترول أسيوط.

وقبل نهاية الشوط الأول يسجل وليد عطيه الهدف الثالث للبترول والثاني لنفسه.

وخلال الشوط الثاني حاول فريق البداري تقليص النتيجة ولكن لم تفلح محاولاتهم ليتمكن نادي بترول أسيوط من إضافة الهدف الرابع عن طريقه مهاجمه وليد عطيه ليصبح هاتريك في شباك البداري.

وقبل نهاية المباراة سجل وليد عطيه هدفا خامسا لبترول أسيوط والرابع الشخصي له ” سوبر هاتريك” لينهي البترول ديربي الاسايطة بخماسية نظيفة ويستعيد ذاكرة الانتصارات من جديد.

وعقب فوز اليوم رفع بترول أسيوط رصيده ل9 نثاط بينما يبقي البداري عند 6 نقاط عقب نهاية الجولة السادسة من دوري القسم الثاني.

ورغم الفوز الكبير لنادي بترول أسيوط علي البداري إلا أن الحزن عم الفريق بسبب إصابة زميلهم بالفريق أحمد ذكي وخضوعه لعملية جراحيه بمستشفي الزهور بمحافظة أسيوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى